منتخب الكرة النسوي في مواجهة ودية أمام نظيره السوري اليوم

تم نشره في الاثنين 19 تموز / يوليو 2010. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي في مواجهة ودية أمام نظيره السوري اليوم

يحيى قطيشات

 

عمان - يخوض المنتخب النسوي لكرة القدم عند الساعة السادسة من مساء اليوم، على ملعب الفيحاء بالعاصمة السورية دمشق، مباراته الودية الأولى، أمام نظيره المنتخب السوري، في إطار معسكره التدريبي، الذي يقام هناك خلال الفترة من السابع عشر وحتى الثاني والعشرين من شهر تموز (يوليو) الحالي، تتخلله مباراتان وديتان مع نظيره السوري، يومي التاسع عشر والحادي والعشرين من الشهر نفسه.

استقبال دافئ

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى دمشق مساء أول من أمس، وحظيت باستقبال دافئ من أسرة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، وكان على رأس المستقبلين رئيس لجنة الحكام ومدير العلاقات العامة، ويرأس البعثة المدير الفني الكابتن ماهر أبو هنطش، وخضر عيد مدربا، ولينا العبداللات إدارية، وآمال حدادين معالجة، و جرير مخامرة مسؤول لوازم، بالإضافة إلى اللاعبات: مسعدة ريمونية، منال مناصرة، زينة السعدي، تيريزا العودات، آلاء القريني، وعد الرواشدة، زينة بترو، آية المجالي، فرح بدارنة، سما خريسات، ستيفاني النبر، نتاشا النبر، فرح العزب، لونا المصري، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، آلاء ابو قشة، سارة بوتاي، اية جميل وياسمين خير.

وأجرى المنتخب مساء أمس تدريبين على ملعب الفيحاء، الأول للاعبات المنتخب المدرسي للخماسي الكرة، والذي يستعد للمشاركة في منافسات الدورة المدرسية في بيروت الأسبوع المقبل، والثاني للاعبات المنتخب الأول استعدادا لمباراة اليوم.

أبو هنطش : المعنويات عالية

أكد المدير الفني للمنتخب ماهر أبو هنطش، أن جميع لاعبات المنتخب، في حالة فنية وبدنية عالية، وبمعنويات مرتفعة، للاستفادة من المعسكر والمباريات الودية، للوصول إلى أفضل جاهزية، قبل الدخول في الاستحقاقات الرسمية.

وأضاف أبو هنطش، الذي كان يتحدث "للغد" من مكان إقامة البعثة، أنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبات للمشاركة خلال المباراتين.

من جانبها شكرت المديرة الإدارية للمنتخب لينا العبداللات أسرة الاتحاد السوري، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وأكدت أن جميع لاعبات المنتخب بخير.

لقاء البحث عن الفائدة

يخوض المنتخبان مباراة اليوم، بحثا عن تحقيق الفائدة والاستفادة من الأخطاء، والعمل على تصويبها، وسيدفع أبو هنطش في بداية اللقاء، بتشكيلة مكونة من مسعدة ريمونية في حراسة المرمى وثلاثي الدفاع آلاء القريني ووعد الرواشدة وزينة بيترو، وفي منطقة العمليات تتواجد شروق الشاذلي وفرح العزب ولونا المصري، وياسمين خير وآلاء أبو قشة في الأطراف، وفي الأمام تلعب نتاشا النبر وستيفاني النبر. وفي المقابل يضم المنتخب السوري الذي يعسكر في فندق المنتخب نفسه، مجموعة من اللاعبات اللواتي يمزجن بين الخبرة والحيوية.


yehia.qteishat@alghad.jo

التعليق