الحواري يشارك في سباق "الانجراف"

تم نشره في الجمعة 16 تموز / يوليو 2010. 10:00 صباحاً
  • الحواري يشارك في سباق "الانجراف"

عمان -الغد - ينطلق مساء اليوم بطل الأردن للدريفتج عمار الحواري، للمنافسة على لقب "ريد بُل كار بارك دريفت"، التي تقام بالتنسيق والتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

وتوجَّه لهذه الغاية السائقون الذي يمثلون دول المنطقة الى لبنان، حيث انتهت التصفيات التي شملت دولاًً عدة، للمنافسة عن لقب "ملك الانجراف" أمام أبطال الشرق الأوسط.

وكان الحواري قد تأهل لهذه المشاركة بعد فوزه بالمركز الاول في التصفيات، التي اقيمت على مجمع السيارات الأردني في مادبا، حيث نجح الحواري ان يخطف بطاقة العبور الى النهائيات، بعد أن قدم اداء فنيا رائعا استحق فوزه بالنهائي.

وإضافة الى طابعه الإقليمي، يتميَّز "ريد بُل كار بارك دريفت" هذه السنة بتعديلاتٍ عدّة طاولت مساره المتجدَّد بما سيجعله أكثر إمتاعاً لعشاق رياضة المحركات وخصوصاً الشق الاستعراضي منها، ويؤكد بطل لبنان والشرق الأوسط لسباقات السرعة عبدو فغالي الذي أشرف على التصفيات المحلية والإقليمية وساهم في وضع أنظمة الحدث الكبير، أنَّ "المسار الجديد مصمَّم بطريقة تبرز مهارات السائقين وقدراتهم في القيادة واستعمال الفرامل اليدوية لتقديم أروع عروض الانجراف ". ويضيف سائق ريد بُل الذي أحرز مطلع الشهر الحالي بطولة الشرق الأوسط لتسلق الهضبة للمرة الرابعة على التوالي: "سيكون المسار الجديد أسرع من مسارَي العامين الماضيين، وقد تصل السرعة في بعض الأماكن المحددة الى مائة كيلومتر في الساعة، ما سيجعل الإثارة في أوجها".

التعليق