إجراء قرعة بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم غدا

تم نشره في الأربعاء 30 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً


عمان - الغد - يجري اتحاد غرب آسيا لكرة القدم التحضير لحفل قرعة البطولة السادسة، الذي سيقام في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد الخميس في قصر المؤتمرات بفندق الميريديان، علما أن البطولة ستقام في عمان خلال الفترة من 24 أيلول (سبتمبر) وحتى 3 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين.

ويشتمل الحفل على كلمة الاتحاد الأردني لكرة القدم وكلمة اتحاد غرب آسيا وتوقيع عقد استضافة البطولة بين الاتحادين الأردني وغرب آسيا وإجراء القرعة وعقد مؤتمر صحافي.

وسيشارك في حفل القرعة الى جانب ممثلي اتحاد غرب آسيا والشركة الراعية "WSG" كلا من رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد ومدير دائرة المنتخبات الوطنية العُمانية محمد العلوي وعضو مجلس الادارة ورئيس لجنة حكام الكرة الكويتي عبداللطيف الدواس وممثل اليمن عبداللطيف الدواس وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة المسابقات البحريني عبدالعزيز قمبر وأمين سر الاتحاد السوري رياض المصري ورئيس دائرة المنتخبات في فلسطين محمد أبو حلتم وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة الأردني فراس القاضي ومندوب عن السفارة الايرانية في عمان.

يذكر أن اتحاد غرب آسيا أكد مشاركة 9 منتخبات في البطولة وهي الأردن وسورية وفلسطين وإيران والعراق والبحرين وعُمان واليمن والكويت، وتم تسمية أحمد قطيشات مديرا للبطولة من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم. وسيصار الى توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة على ثلاث مجموعات، بحيث يتأهل أبطال المجموعات وأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث الى دور الأربعة من البطولة.

التعليق