فوز وثلاث خسائر لمنتخب الملاكمة في كازخستان

تم نشره في الأربعاء 30 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً
  • فوز وثلاث خسائر لمنتخب الملاكمة في كازخستان

عمان- الغد- سجل لاعب المنتخب الأولمبي بالملاكمة جهاد الزعبي في وزن 57 كغم، نتيجة متميزة في انطلاقة نزالات المنتخب في بطولة الرئيس الكازخستاني التي تجرى نزالاتها في العاصمة الكزخية استانا، حيث تمكن الزعبي من التغلب على لاعب المنتخب القطري بشطب الخصم في الجولة الثالثة من النزال الذي أقيم صباح امس في صالة الاتحاد الكازخي للملاكمة.

وكان لاعبو المنتخب محمد عبدالعزيز ومحمود عشيش وإبراهيم صالح قد تعرضوا لهزة عنيفة في استهلالية البطولة، حيث تعرض محمد عبدالعزيز في وزن 54 كغم لخسارة وبفارق نقطة 5-6 امام بطل قيرغيستان، فيما لم يسجل اللاعب محمود عشيش اي نقطة في نزاله امام بطل اوكرانيا الذي تغلب على عشيش 3-0، وجاءت خسارة ابراهيم صالح في وزن 64 كغم قاسية امام بطل قيرغيستان بنتيجة 1-9.

وكان لاعب المنتخب احمد طعيمات قد التقى في ساعة مـتأخرة من يوم أمس مع بطل كوبا، فيما يلتقي الزعبي اليوم مع بطل كوبا في وزن 57 كغم بهدف نصف نهائي الوزن.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الملاكمة (عبد العزيز الوادي)

    الأربعاء 30 حزيران / يونيو 2010.
    الخسارات المتتالية للاعبينا وحتى الفوز الوحيد على اللاعب القطري لم يكن مقنعا.ولعل اسباب هذا الاخفاق ربما لا تعود للمدرب الكوبي لكونه جديد على الملامكة الاردنية ولانه اثبت جدارته في القيادة وعلى الاتحاد البحث بجدية عن سر هذا التراجع مع الدراسة والتحليل..وسؤال اخر اين اللاعب الموهوب ايهاب درويش هل إصابته كانت العائق لمشاركته ام ان هناك اسباب اخرى ..