50 شابا يشاركون في معسكر تطوعي في عجلون

تم نشره في الأحد 27 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً

عامر خطاطبة
 

عجلون - انخرط خمسون شابا من مركز شباب كفرنجة أمس بمعسكر العمل التطوعي النهاري الأول الذي يستمر 3 أيام ويشتمل على أعمال تطوعية مختلفة ينفذها المشاركون في مناطق عامة بلواء كفرنجة.

وينفذ المشاركون في المعسكر الذي ينفذه المجلس الأعلى للشباب ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء أعمالا تطوعية في حديقة بلدية كفرنجة تشتمل على أعمال تنظيف الساحات والممرات وأماكن الجلوس، وصيانة ودهان الأطاريف، وتقليم وتشييد الأشجار الحرجية داخلها.

وأكدت مديرة شباب محافظة عجلون حنان النعيمات خلال رعايتها حفل انطلاق فعاليات المعسكر استعداد المجلس الأعلى للشباب والمديرية لإقامة وتشجيع هذه المعسكرات التي ينعكس تأثيرها الايجابي على المشاركين الشباب من مختلف الفئات العمرية والمجتمع المحلي في نفس الوقت، مثمنة حماس وجهود الشباب المشاركين في المعسكر التطوعي والتي ستسهم في رعاية الأماكن العامة والحفاظ على جماليتها ونظافتها. وقال المشرفان على المعسكر محمد الزعارير وعلي الصباغ إن المعسكر يهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء لدى المشاركين، وتعميق وعيهم وتعزيز ثقافتهم تجاه حماية البيئة، إضافة إلى تعزيز العمل التشاركي بين الشباب وتعميق علاقات المحبة والصداقة فيما بينهم. ووصف أحد المشاركين في المعسكر رأفت فريحات مشاركته بأنها فرصة سعيدة أتاحت له المساهمة في الحفاظ على نظافة الأماكن العامة والحدائق في بلدته وتكوين صداقات جديدة.

amer.khatatbeh@alghad.jo

التعليق