أبو خديجة يكرم نجم منتخب المصارعة المرافي

تم نشره في الخميس 24 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً
  • أبو خديجة يكرم نجم منتخب المصارعة المرافي

عمان – الغد– قام رئيس نادي العلوم التطبيقية هيثم أبو خديجة أمس، بتكريم نجم المنتخب الوطني للمصارعة هاني المرافي الحائز على فضية آسيا التي أقيمت في الهند، بحضور رئيس اتحاد المصارعة نصر بسطامي ومدرب اللاعب المرافي سعد درويش.

وقال هيثم أبو خديجة: واجبنا دعم كافة اللاعبين المميزين ورعايتهم من أجل تحقيق الانجاز، وهاني المرافي من اللاعبين الجيدين الذين حققوا الانجاز والقادرين على مواصلة المشوار.

وأضاف: أننا نعتز بالرياضيين الأردنيين الذين حققوا انجازات عربية أو آسيوية ، وأننا سنواصل الدعم للاعب المرافي خلال المرحلة المقبلة.

وكان رئيس اتحاد المصارعة نصر بسطامي قد شكر هيثم أبو خديجة على دعمه المتواصل لنجم المصارعة المرافي وحرصه الدائم على متابعة اخباره وتدريباته، وبين أن تكلفة إعداد لاعب المصارعة مكلفة وبحاجة إلى دعم كافة الجهات، ووجه الدعوة لابو خديجة لزيارة اتحاد المصارعة ولقاء المنتخبات الوطنية.

وقال هاني المرافي: أن الدعم الكبير الذي قدمه له أبو خديجة لا يقدر، خصوصا انه وفر له وظيفه عمل إلى جانب تقديم الدعم المتواصل سواء في التدريب أو المعسكرات الخارجية.

وأضاف: أن لاعبي المصارعة بحاجة إلى الدعم كون اللعبة تحتاج إلى إعداد خاص للوصول إلى العالمية والمنافسة.

وبين المرافي انه قادر على تحقيق انجاز كبير في البطولة العربية للرجال، التي ستقام في قطر خلال آب (أغسطس) المقبل، والبطولة الآسيوية المؤهلة للاولمبياد التي تقام في الصين خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

أما المدرب سعد درويش فقد أكد أن اللاعب المرافي يملك مقومات اللاعب المتكامل القادر على تحقيق الانجاز خلال المرحلة المقبلة على المستويين العربي والآسيوي، وأن فرصته بالتأهل للاولمبياد المقبل كبيرة من خلال المشاركة في البطولة الآسيوية في الصين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »صاحب واجب (خالد السباعي)

    الخميس 24 حزيران / يونيو 2010.
    لفته جميلة من ابو خديجة ! وذلك بدعم وتشجيع الرياضة الأردنية بمختلف اشكالها والوانها ! ونعرف بأن هذا الرجل صاحب واجب ، فإلى الأمام ووفقكم الله