الأميرة رحمة تستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للجمباز

تم نشره في الخميس 17 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً
  • الأميرة رحمة تستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للجمباز

عمان- الغد- استقبلت سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز يوم أمس، رئيس الاتحاد الآسيوي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز عبد الرحمن الشتري، وحضر اللقاء أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الأردني.

وجاءت زيارة القطري الشتري الى عمان لمدة يوم واحد، للقاء سمو الأميرة رحمة وأعضاء الاتحاد الأردني، ولتقديم التهنئة لسموها بالانجازات المميزة التي حققها اللاعبون الأردنيون في مختلف البطولات الدولية للجمباز التي اقيمت خلال الفترة الماضية، والتي عكست الصورة المشرفة عن الجمباز الأردني وبالتالي عن الجمباز العربي والآسيوي.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالنقلة النوعية التي حصلت في الأردن وعلى مختلف المستويات، وأعرب أمام سمو الأميرة رحمة عن تقديره وشعوره بالفخر كعربي لدور اتحاد الجمباز الأردني وخصوصا على المستويين الآسيوي و الدولي، حيث يشهد الجميع للاتحاد الأردني بحسن الادارة والالتزام ويماثل في ادائه أقدم الاتحادات المنتسبة للاتحاد الدولي للجمباز.

وشكرت سموها بدورها لرئيس الاتحاد الآسيوي لفتته الكريمة بزيارة مقر الاتحاد وتعاونه مع الاتحاد الأردني لتحقيق أفضل النتائج لرياضة الجمباز آسيويا ودوليا، واصطحبت سموها الضيف في جولة داخل صالة التدريب والتقى اللاعبين واللاعبات وأبدى اعجابه الشديد بالتجهيزات ومستوى التدريب المتقدم، كما أبدى إعجابه بصالة تدريب الأطفال الجديدة واعتبرها خطوة مهمة جدا في جذب الأطفال لهذه الرياضة.

وفي الختام تبادلت سموها مع رئيس الاتحاد الآسيوي للجمباز الدروع والهدايا التذكارية.

وذكرت أمينة سر اتحاد الجمباز نهى حتر التي أفادت بالخبر، أن مجلس ادارة الاتحاد أقام غداء عمل، تم خلاله بحث خطة الاتحاد الآسيوي للجمباز للمرحلة المقبلة وعلى مدار العام (2011)، ومدى إمكانية التعاون بين الاتحادين الأردني والآسيوي للجمباز لتنفيذ خططه للعام المقبل، من استقبال دورات تدريبية ومعسكرات واجتماعات، حيث عرض الاتحاد وجهة نظره وعدم امكانية الالتزام حاليا من دون النظر الى خطة الاتحاد الأردني بشكل عام والتزاماته للعام (2011).

ويذكر أن رياضة الجمباز الأردنية، تحظى بمكانة مرموقة على المستويات العربية والإقليمية والدولية، بفضل سلسلة الانجازت التي حققتها على مدار سنوات عديدة، سواء على مستوى المشاركة الفنية في مختلف البطولات الخارجية، أو على مستوى الحضور الإداري لاتحاد الجمباز في الهيئات الإقليمية والدولية المعنية برياضة الجمباز.

التعليق