جمال يجدد للوحدات وشطناوي يشتكي الحسين إربد وبلص يكشف أسباب تحريره و3 لاعبات يعدن من الدنمارك

تم نشره في الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً
  • جمال يجدد للوحدات وشطناوي يشتكي الحسين إربد وبلص يكشف أسباب تحريره و3 لاعبات يعدن من الدنمارك

خالد الخطاطبة
 
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الوحدات يمنح دراغان 6 آلاف دولار

منحت إدارة الوحدات المدير الفني دراغان تالاتيش راتبا شهريا مقداره 6 آلاف دولار، ومقدم عقد مقداره 10 آلاف، إضافة للمواصلات والسكن، نظير إشرافه على تدريبات الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، حيث أعلنت الإدارة أول من أمس تعاقدها مع المدرب الكرواتي.

مصدر مقرب من دراغان، أشار إلى أن المدرب الكرواتي تغزل بالوحدات وأبدى سعادته بالإشراف على تدريب فريق بحجم الوحدات، مؤكدا سعيه لقيادته نجو إنجاز خارجي إضافة للإنجازات المحلية، خصوصا في ظل امتلاك الفريق للاعبين مميزين، إضافة إلى مساندته من قبل قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأشار المصدر إلى أن دراغان يطالب الوحدات برفع قيمة الراتب الشهري إلى 8 آلاف دولار ومقدم عقد مقداره 12 ألف دولار، بانتظار توقيعه على كشوفات النادي حال حضوره إلى عمان، مشيرا إلى أن حب دراغان للوحدات ربما يذيب الخلافات حول المبلغ المالي.

يشار إلى أن المدرب المصري محمد صلاح كان مطروحا بقوة لتدريب الوحدات، قبل أن تستقر الإدارة على دراغان.

محمد جمال يتفق للتجديد مع الوحدات

اتفق اللاعب محمد جمال مع الوحدات على تجديد عقده لمدة عام، مقابل 8 آلاف دينار مقدم عقد، إضافة إلى راتب شهري مقداره 500 دينار، حيث جرى الاتفاق بين النجم الكروي والنادي خلال الاجتماع الذي ضمه مع مدير فريق الكرة وعضو الإدارة علي خليفة في مكتب الأخير.

كما أجرت الادارة اتصالا مع رأفت علي لعرض تجديد عقده، بانتظار الاجتماع به رسميا قريبا، لبحث موضوع تجديد العقد رسميا، إضافة إلى الالتقاء باللاعبين الآخرين المنتهية عقودهم لبحث الموضوع.

شطناوي يشتكي نادي الحسين رسميا

قدم حارس مرمى فريق الحسين إربد محمد شطناوي شكوى رسمية ضد ناديه في اتحاد الكرة أول من أمس، للمطالبة بحقوقه المالية، حيث أكد اتحاد الكرة تسلمه للشكوى رسميا بانتظار بحثها.

وعاد الشطناوي للانتظام بتدريبات الفريق، بانتظار قرار الاتحاد في الموضوع.

إلى ذلك تبذل إدارة النادي جهودا كبيرة لحل مشكلة عدد من لاعبيها بما فيهم الشطناوي، حيث ينتظر أن يقوم النادي بإبلاغ الحارس بضرورة سحب الشكوى تمهيدا لحل مشكلته، إضافة إلى مشكلة 5 من اللاعبين المطالبين بكامل حقوقهم، حيث أشار مصدر في النادي إلى أن المشكلة ربما تكون في طريقها للحل بشكل نهائي.

أحمد راضي يؤدي العمرة

يواصل نجم الكرة العراقية السابق، والسياسي الجديد أحمد راضي أداء مناسك العمرة برفقة عائلته، حيث توجه من عمان إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، بانتظار عودته إلى عمان في غضون اليومين المقبلين.

إلى ذلك، يعود مدرب حراس مرمى فريق الحسين إربد زياد داود من الديار المقدسة صباح اليوم، بعد أداء مناسك العمرة، برفقة فريق اليرموك الذي يتواجد لاعبوه حاليا هناك، بعد أن منحتهم الادارة فرصة أداء العمرة، بمناسبة الثبات بدوري المحترفين.

وسينضم داود فور عودته إلى الجهاز الفني لفريق الحسين إربد بقيادة الدكتور راتب الداود، لمواصلة التدريبات بحثا عن نتائج جيدة في الموسم المقبل.

بلص يتظلم ويروي قصة تحريره

عبر لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم محمد بلص عن شعوره بالظلم، للطريقة التي تم فيها تحريره من نادي الحسين إربد، رغم التضحيات التي قدمها للفريق خلال السنوات الماضية.

وفي اتصال مع "الغد" طلب بلص توضيح بعض الأمور المتعلقة بعرضه على قائمة البيع ومن ثم تحريره بالقول: القصة بدأت عندما اتهمني النادي بتحريض زملائي على الإضراب للمطالبة بمستحقاتهم المالية، خاصة وأنني وقفت في اجتماع اللاعبين مع الادارة، وتحدثت باسم اللاعبين بوصفي قائدا للفريق في ظل صمت حاتم بني هاني خلال الاجتماع، حيث طالبت بضرورة الحصول على حقوقنا الشرعية، وفوجئت بالليلة ذاتها عرضي على قائمة البيع في خطوة أثارت ذهولي، حيث جاء هذا القرار لاتهامي بالتحريض على عدم الالتزام بالتمارين.

وأضاف: بعد ما جرى طلبت الحصول على تحريري رسميا، وهذا ما منحني إياه النادي، كاشفا النقاب عن قيام احد أعضاء الادارة بالطلب منه عدم اللعب لأندية إربد.

وأكد بلص أنه سيبقى العاشق والمحب لنادي الحسين إربد وجماهيره، للسنوات الطويلة التي قضاها في النادي، متمنيا للفريق التوفيق في المنافسات المقبلة.

وعن وجهته المقبلة، أشار اللاعب إلى أنه يدرس عدة عروض، بانتظار اتخاذ القرار النهائي قريبا.

الحسين يدرس طلب الشياب

يدرس نادي الحسين إربد الكتاب المقدم من نجم الفريق السابق عبدالله الشياب، للانخراط في الاجهزة الفنية للنادي، من خلال العمل مدربا في فرق النادي المختلفة.

وينتظر أن تكون إدارة الحسين قد بحثت الموضوع أمس، خاصة وأن الشياب يحظى بحب واحترام ادارة وجمهور النادي، في ظل التضحيات التي قدمها للفريق خلال السنوات الماضية.

يشار إلى أن الشياب ابتعد عن كرة القدم نهائيا بعد اعتزاله اللعب رسميا، قبل أن يشتاق للعودة للكرة من خلال العمل مدربا في فرق النادي.

الوحدات يدرس تجديد العقود ويفكر بإبعاد لاعبين

بدأت إدارة نادي الوحدات بدراسة اوضاع اللاعبين المنتهية عقودهم بعناية، لمفاتحة من يستحق بتجديد العقد، حيث ينتظر أن تشهد الايام المقبلة استدعاء اللاعبين تباعا لمفاتحتهم بتجديد عقود من يستحق منهم.

كما ستعيد الادارة النظر بأوضاع عدد من اللاعبين الذين لم يثبتوا حضورا جيدا في الموسم الماضي، حيث ينتظر أن يتم الاستغناء عن لاعب او لاعبين على اقل تقدير، تمسك "الغد" عن ذكر اسميهما خوفا على مشاعرهما وبناء على رغبة النادي.

ستيفاني وياسيمن ووعد يعدن من الدنمارك غدا

تعود المحترفة ستيفاني النبر من الدنمارك يوم غد الاربعاء، بعد ان انهت رحلة احترافها في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي.

وترافق ستيفاني في طريق عودتها إلى عمان زميلتيها في المنتخب الوطني للسيدات، ياسمين خير ووعد الرواشدة اللتين استثمرتا عطلة الجامعات الأردنية للذهاب الى الدنمارك على سبيل السياحة.

وستشارك ستيفاني في عرس شقيقتها في عمان نهاية الشهر الحالي، قبل ان تتوجه الى الدنمارك خلال آب (اغسطس) المقبل، للمشاركة بحفل تخرجها في الجامعة، ومن ثم النظر بعدة عروض اوروبية تلقتها بشكل شفهي.

جلال يقدم استقالته من تدريب المحطة

أعلن المدير الفني لفريق المحطة لكرة القدم اسلام جلال، استقالته من تدريب الفريق، بسبب خلاف في وجهات النظر مع إدارة النادي، الأمر الذي دفعه لإنهاء مشواره مع الفريق الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الاولى.

وأشار المدرب في تصريح لـ"الغد" إلى أنه فضل عدم الخوض في معارك جانبية مع النادي، وبالتالي كان خيار الاستقالة هو الانسب، متمنيا التوفيق للفريق في منافسات دوري اندية الدرجة الاولى.

شكوى ثانية في اتحاد الكرة ضد السيلاوي

أرسلت شركة "شرقطلي حوراني" لوكلاء اللاعبين أمس الاثنين، شكوى ثانية لاتحاد الكرة، تتهم فيها محمد السيلاوي، بالتشويش على الشركة، من خلال مفاوضة لاعبيها بطريقة غير رسمية، خاصة وأن الاخير لا يملك وكالة رسمية لمفاوضة اللاعبين.

وفي كتاب تسلمت "الغد" نسخة منه، زعمت الشكوى أن السيلاوي يمارس عملا غير رسميا من خلال الدخول على خط مفاوضة لاعبين موقعين رسمي لشركة شرقطلي حوراني، الامر الذي يؤثر سلبا على الشركة واللاعبين، مطالبين اتحاد الكرة بالتدخل من خلال السماح فقط لوكلاء اللاعبين الرسميين بممارسة عملهم.

وكانت الشركة قد رفعت شكوى أولى يوم الاربعاء الماضي ضد السيلاوي.

كواليس النجوم

مدرب ناد ممتاز انتقل حديثا لناد آخر، أبلغ وكيل أعماله بضرورة العمل جديا على إحضار 3 نجوم برزوا مع المدرب اثناء قيادته للفريق السابق... أحد هؤلاء اللاعبين يمكنه بسهولة الانتقال برفقة مدربه الى الفريق الجديد كونه انتهى عقده رسميا مع ناديه، فيما يحتاج اللاعبان الاخران إلى موافقة النادي كونهما يرتبطان بعقد معه.

إدارة نادي الجزيرة، ينتظر ان تلتقي يوم غد الاربعاء مع شركة "موارد" لبحث شؤون الفريق في المرحلتين الماضية واللاحقة، وبالتالي اتخاذ القرارات بشأن مسيرة الفريق التي تتعلق بتعيين الجهاز الفني، وعملية استقطاب واستبعاد لاعبين ومحترفين.

المحترف الفلسطيني المنتهي عقده مع فريق نادي الوحدات أحمد كشكش، غادر إلى مصر في زيارة خاصة، بانتظار عودته خلال الفترة المقبلة، لبحث موضوع تجديده مع الوحدات من عدمه.

عضو إدارة ناد ممتاز، يسعى للحصول على توقيع لاعب فريق الاهلي محمد عمر الشيشاني، للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل.

نادي الرمثا يعتزم تحرير عدد من اللاعبين أمثال فيصل سمارة ومحمد هايل واسكندر الزعبي.. النادي ينتظر تعيين المدرب رسميا لبحث قائمة اللاعبين التي ستمثل الرمثا في الموسم المقبل.

Khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كبير يا وحدات (وحدات للمات)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    كبير يا وحدات فانت الفريق الوحيد بالاردن اللي تطبق الاحتراف ومبروك للبلدوزر محمد جمال التجديد وعقبال رافت وباقي الشباب ومبروك توقيع دراجان مدرب قدير صحيح صحيح لما يقدم لشباب الاردن المطلوب ربما لم ينسجم مع الفريق ولكن يجب ان نتذكر انه وصل مع فرق الاتحاد السعودي الا نهائي دوري الابطال ويا مية هلا ومرحبا باللاعب اسامة ابو طعيمة خطوة اكثر من رائعة بالتوفيق للجميع سلم سلامات كاس الكؤس للوحدات
  • »مشجع كرملاوي (خالد الصقور)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    لا يا ادارة نادي الحسين
    فاقولها بكل صراحة فلاعب ناديكم محمد بلص هو احد الاعبين المميزين والموهوبين والغيورين على الفريق وقد اعطى كثيراً لنادي الحسين وما هكذا تعاملوا هذا اللاعب الخلوق الذي يستحق منكم التكريم بدل التحرير
    فرفقاً بهذا اللاعب الخلوق الذي يستحق الاحترام والتقدير في نهاية مشواره الكروي
  • »الغاز (زوز)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    المدرب الذي انتقل مؤخرا لنادي ممتاز هو الكرواتي دراجان

    واللاعب المنتهي عقده وهو قريب جدا من توقيعه لعقد احتراف خارجي او لنادي الوحدات ه وسيم البزور

    واللاعبان المطلوبان من قبل المدرب هو معتز ياسين وكابلنغو
  • »محمد بلص لا تحزن (مطر طوالبه)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    محمد بلص نجم الحسين اربد الوفي سلاما عليك ... سلام . الحسين وادارته وجمهوره هو الخسران واتمنى ان اراك في نادي العربي انت وكوكبة النجوم المخلصين مثل انس الزبون ومحمد شطناوي وان شاء الله ان كل جمهور الحسين اربد ينتقل الى تشجيع العربي معكم.
  • »الوحدات كبير ويشهر المدربين (الملاكم اياد عليان)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    الي بدرب الوحدات بتمنى يسوي انجاز لاجل الشهره \\\ ولا ننسا الوحدات عنده لاعبين كبار وبتمنى لدرغان التوفيق بانجاز خارجي للوحدات
  • »آخ يا نادي الحسين (ابن الشمال)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    الى محمدبلص مع التحية : بعد ما مص دمك وشباب نادي الحسين استغنوا عنك! هكذا تكون نهاية المبدع والمخلص يانادي الحسين بالفعل يا محمد ينطبق عليك المثل : اكلوك لحم ورموك عظم وانا اقول لك نهاية لاعب شجاع
  • »رأيي الخاص (وحداتي صميم)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    اظن ان طريقة لعب دراغان لا تتناسب نهائيا مع طبيعة لعب الوحدات
    اتمنى ان تكون تجربته ناجحة مع الزعيم الاخضر و قد يعمل على ايجاد طريقة لعب جديدة في المشاركات الخارجية
  • »رغم أني لا أحبذ دراغان (MAJDI)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    بصراحة دراغان مدرب متواضع لم يفعل شئ مع شباب الاردن سوى أنه فاز على الوحدات وبعدها لم نشهد اي أنجاز له الا اننا الان ندعوا الله أن يوفق مع الوحدات ...مبارك هذه الخطوة للوحدات
  • »لا يا ادارة نادي الحسين (اسماعيل الفقيه)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    في الوقت الذي نعتب فيه على اي لاعب امضى سنوات عمره في فريق الحسين وكان لجما لامعا فيه مند مسيرته مع الفريق من الاشبال حتى الشباب حتى الكبار ان يبقى في فريقه الام ولا يتخذ طريق اخر او فريق اخر ينهي حياته الكرويه فيه كاامثال الاعب الفذ انس زبون اننا ايظا كمشجعين نقول لاادارة الحسين يجب عليكم عدم التفريط باي لاعب مضى سنوات عمره المحب العاشق المضحي للنفانيلة الصفراء وعدم اشعاره بانه غير مرغوب فيه ويمكن حل اي مشكله بدون اللجوء لمثل هذ الاسلوب لانه قد يكون هذا الاعب اكثر انتماء لفريق الحسين منك ايها الاداري الذي تتلاعب بمثل هيك قرارات ولان الحظ خدمك او علاقتك باناس معيين خدمك حتى اصبحت بهذا الموقع
    فنقول بان الاعب محمد بلص هو بنظرنا من خيرة الاعبين الذين قدمو ولا زالو يقدمةو للحسين اربد ولا ننسى هدفه بمرمى الفيصلي والذي فزنا فيه بكاس الكؤس فنحن جدا عاتبين على هذه اتلاداره بوضع محمد بلص من ظمن قائمة الاعبين المعروضيين على قائمة البع واتوقع بانه حتى مستواه افضل من الاعبين الصغار في مركزه وكنا نشبهه بربورتو كالروس لاعب الريال سابقا لقوة تسديداته على المرمى ويا ادارة الحسين هذ التصرف يبعث في نفوس الاعبين عدم الانتماء لفريقه لانه لا يلقى الاحترام في نهاية عمره كلاعب فنرجو منكم غايةالرجاء ان تضعو مصلحة قريق الحسين نصب اعينكم ولمن قدمو وخدمو فريق الحسين لا تتخذوقرارت ارتجاليه تساهم في هدم فريق الحسين وهذه رساله موجهه الى الدكتور احمد البطاينه والذي نعتبره القائد المحنك والرئيس الخبير
    وعاش الاردن وعاش قائده ابو الحسين حفظه الله ورعاه
  • »كشكش كشكش (الرنتيسي)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    بدنا كشكش يا وحدات ومين العبين الى روحو خليل والكرونز من شان الفزاني شو صار
  • »بالتوفيق يا وحدات (وحداتي محب)

    الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2010.
    ابارك للوحدات وللجمهور على ما اقدم عليه الوحدات من خطوات تغيير المدرب وتجديد بعض العقود وهذه النقلة النوعية بأحضار مدرب غربي ممكن ان تعود بالخير ان شاء الله علينا.واتمنى ان يحافظوا عليه ويستغلوا وجوده والاستفادة من خبراته .