افتتاح قرية مدرار سبورت لكأس العالم في مدينة الحسين للشباب

تم نشره في الأحد 13 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً
  • افتتاح قرية مدرار سبورت لكأس العالم في مدينة الحسين للشباب

عمان -الغد- افتتحت أول من أمس وبنجاح كبير قرية مدرار سبورت لكأس العالم في مدينة الحسين للشباب، وشهد حفل الافتتاح على وقع مباراة جنوب أفريقيا والمكسيك حضورا جماهيريا رائعا، سرعان ما تحول الى إقبال قياسي مع موعد مباراة فرنسا والأورغواي.

وأكد مدير عام شركة مدرار سبورت للاستثمارات الرياضية سامر كمال أن الأجواء الساحرة التي غلفت القرية في انطلاق مونديال جنوب أفريقيا عكست النجاح الذي حققه المشروع، بدليل الحضور الجماهيري الكبير. وأضاف كمال: "هدف مدرار هو الارتقاء بالذوق الرياضي إلى أعلى المستويات، ومنح جميع أفراد العائلة الأردنية، بغض النظر عن السن أو الجنس، بيئة مناخية مناسبة ومحترمة لرفع مستوى الاهتمام بالرياضة والإقبال على المنافسات الرياضية".

وتابع: "حفل افتتاح قرية كأس العالم جاء مبهرا بكل معنى الكلمة حيث استمتع الجمهور الكبير في الهواء الطلق بعدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية بدأت بعروض خلابة للفرقة الأفريقية ثم وصلة غنائية ألهبت حماس الجمهور للفنان الأردني المحبوب حسين السلمان كما قدم عدد من الشباب الموهوبين عروضا مهارية في الاحتفاظ بالكرة".

وختم مدير شركة مدرار بالإشارة إلى خصوصية منح الأطفال الصغار نصيب الأسد من الرعاية والاهتمام، وذلك من خلال المسابقات والملعب الخماسي المغلق وكذلك مناطق اللعب المتعددة وفقا للأعمار، والتي أخذت مساحة شاسعة داخل أسوار القرية.

ويشترك مع مدرار سبورت في تنظيم هذا الحدث الكبير الذي يستمر يوميا حتى انتهاء كأس العالم مؤسسات وطنية رائدة في مقدمتها شركة زين ومشروع العبدلي ومجموعة أبو خضر وتانج و"الغد".

التعليق