"مدرار" تفتتح قرية كأس العالم

تم نشره في الجمعة 11 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً
  • "مدرار" تفتتح قرية كأس العالم

عمان - الغد- تفتتح اليوم عند الخامسة مساء قرية كأس العالم التي تقيمها شركة مدرار سبورت بالتعاون مع جهات وطنية بهدف توفير بيئة رياضية مناسبة للاستمتاع بمباريات مونديال كرة القدم في أجواء حقيقية وقريبة جدا من ما يجري في جنوب أفريقيا.

وتبدأ القرية الواقعة في منطقة استراتيجية ضمن مدينة الحسين للشباب (مدخل البوابة رقم 9) باستقبال الزوار اعتبارا من اليوم الجمعة وتستمر حتى 11 تموز (يوليو) المقبل، وسيشهد اليوم الافتتاحي عروضا فلكلورية لفرقة من جنوب أفريقيا.

وتحظى قرية كأس العالم بشاشات عملاقة LED غير موجودة في أي مكان آخر في الأردن، حيث تمكن تقنيتها النادرة المشاهدين من الاستمتاع بمشاهدة واضحة مهما كانت حالة الطقس.

وستتيح القرية أمام جميع الزوار مشاهدة كافة مباريات المونديال بأجواء كرنفالية رائعة وفي الهواء الطلق، ضمن خصوصية استثنائية، وعبر شاشات عرض بلازما ضخمة إضافية منتشرة في مختلف أركان القرية ومحيطها.

كما ستتاح الفرصة أمام زوار القرية للاستمتاع بحضور فعاليات لا يمكن توقعها على المسرح المعد والمجهز بالكامل والذي يقع ضمن اسوار القرية، حيث سيستضيف هذا المسرح يوميا فنانين مشهود لهم بالشعبية والمحبة، فضلا عن فقرات ترفيهية للكبار والصغار.

وستحتضن قرية كأس العالم مطاعم وأكشاكا ومنطقة ألعاب آمنة وملعب لخماسي كرة القدم مجهز بالكامل، حيث تتعاون مدرار سبورت لتقديم هذا المشهد النموذجي مع جهات راعية لها إسهامات كبيرة في دعم الرياضة وخدمة المجتمع، وهي محط احترام ومصداقية مثل شركة زين ومشروع العبدلي ومجموعة أبو خضر للسيارات وتانج، فضلا عن مجموعة من الرعاة الإعلاميين منهم صحيفة الغد.

التعليق