الأمانة تنظم بطولة ولي العهد لخماسيات الكرة

تم نشره في الخميس 10 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً

عمان -الغد- تنظم دائرة المرافق الرياضية والترفيهية بأمانة عمان بطولة "ولي العهد" لخماسيات كرة القدم، بمشاركة (15) فريقا يمثلون الاندية الشبابية ومراكز الواعدين بالامانة، ضمن الفئة العمرية لمواليد (1996) فما فوق، حيث تقام البطولة خلال الفترة ما بين (12-22) من شهر حزيران (يونيو) الحالي في صالة الأمير فيصل بالقويسمة.

وبحسب مدير الدائرة م. ناصر البطاينة الذي افضى بالخبر، فان البطولة تأتي ضمن احتفالات المملكة بالاعياد الوطنية، وان الدائرة تنطلق من توجيهات أمين عمان م.عمر المعاني، في الأهتمام بالشباب وتطوير مستوياتهم بهدف رفد الأندية والمنتخبات الوطنية بدماء جديدة من اللاعبين، قادرة على العطاء والإنجاز للرياضة الأردنية

ويذكر أن الفرق المشاركة وزعت على مجموعتين، بحيث تضم المجموعة الأولى فرق: الفيصلي، الجزيرة، الأهلي، المحطة، عين كارم، المتنزهات، الحدائق الرياضية، ومدينة الملك عبد الله، فيما تضم المجموعة الثانية فرق: الوحدات، شباب الأردن، شباب الحسين، البقعة، المجمعات الرياضية، جمعية الحق باللعب، وملاعب الأحياء.

وتفتتح البطولة برعاية أمين عمان م.عمر المعاني يوم السبت المقبل، بلقاءات تجمع الفيصلي مع مدينة الملك عبدالله، والوحدات مع شباب الأردن، عين كارم مع المحطة، البقعة مع شباب الحسين، الحدائق الرياضية مع المتنزهات، جمعية الحق باللعب مع المجمعات الرياضية.

التعليق