متسابقون أردنيون يشاركون في سباق السرعة السوري

تم نشره في الأربعاء 9 حزيران / يونيو 2010. 10:00 صباحاً
  • متسابقون أردنيون يشاركون في سباق السرعة السوري

عمان -الغد- قبل ساعات من انطلاق سباق السرعة السوري الثالث الذي يقام الجمعة المقبلة، بدأت يوم الثلاثاء وبشكل استثنائي تدريبات المتسابقين على حلبة نادي السيارات السوري بصدنايا قرب دمشق، لإتاحة الفرصة للمشاركين لتجريب سياراتهم والتعرف على مسار السباق بشكل جيد بحسب اللجنة المنظمة.

والسباق هو المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة ويتنافس على ألقابها أبطال سورية والأردن.

وتحتدم المنافسة في البطولة السورية التي يعتلي صدارة ترتيبها المؤقت السائق السوري أنس قوادري بعد فوزه بنقاط المرحلتين السابقتين وأقرب المنافسين إليه سائق فريق رالي سورية أحمد حمشو الذي يحتل وصافة الترتيب المؤقت للبطولة لفئة الإنتاج الرياضي الخاص.

ويتصدر المتسابق طلال مولوي لائحة الترتيب المؤقت لفئة الإنتاج التجاري وبالعلامة الكاملة بعد فوزه بلقبي المرحلتين السابقتين على حساب حامل اللقب زياد قلاوي الذي اكتفى حتى الآن بالمركز الثاني على لائحة الترتيب.

وتشهد بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة لهذا العام مشاركة أردنية كبيرة ومؤثرة نتيجة المستوى اللافت الذي يقدمه المشاركون الأردنيون الذين تقاسموا مع السوريين الألقاب . فبعد نيل السوريين لقب السباق الأول وذهاب الوصافة للأردنيين تبدلت الصورة في السباق الثاني فقبض الأردنيون على اللقب واكتفى السوريون بالوصافة، فلمن ستكون الغلبة في المرحلة الثالثة؟.

يذكر أن السباق سيبدأ في العاشرة صباحاً من يوم الجمعة القادم وينتهي قبل ساعات قليلة من حفل افتتاح مونديال كأس العالم لكرة القدم 2010 الذي يقام في جنوب إفريقيا فيما تقام المرحلة الرابعة من بطولة سورية بعد انتهاء المونديال.

التعليق