لاعبات الكرة يرشحن البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وإيطاليا للفوز بلقب المونديال

تم نشره في الاثنين 7 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً
  • لاعبات الكرة يرشحن البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وإيطاليا للفوز بلقب المونديال

يحيى قطيشات
 

عمان- نال المنتخب البرازيلي النصيب الأبرز من توقعات لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم للفوز بلقب كأس العالم الذي سينطلق بعد أيام في جنوب افريقيا، كما حظيت منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وايطاليا ببعض توقعات اللاعبات للفوز بلقب كأس العالم 2010.

وأعربت "نشميات المنتخب" في استطلاع أجرته (الغد) معهن، أن كأس العالم فرصة للتمتع بفنون كرة القدم والاستمتاع بمواهب أفضل نجوم العالم في سهرات كروية تجمع الأسرة والأصدقاء عبر أجواء عائلية رياضية مثالية.

واعتبرت اللاعبات أن مباريات المونديال يجب ألا تمضي من دون التعلم والاستفادة منها في تطوير أدائهن، مما ينعكس إيجابيا على المنتخب الوطني الذي يعد واحدا من أفضل المنتخبات الآسيوية حاليا، خاصة أنه يحتل المركز الأول عربيا والمركز 51 عالميا حسب تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا"، وفيما يلي توقعات لاعبات المنتخب.

ربى عدوي

تتوقع لاعبة المنتخب ونادي عمان ربى عدوي، أن يكون اللقب ارجنتينيا بفضل كوكبة النجوم التي يضمها حاليا وأبرزهم ميسي ومستواه المتطور، ولا تخفي أنها من أشد المعجبين بالمنتخب ومدربه مارادونا، وتفضل عدوي متابعة المباريات في البيت أو مع صديقاتها لإضافة جو رياضي تنافسي للمباريات.

زينة بيترو

تتوقع لاعبة المنتخب والنادي الأرثوذكسي زينة بيترو، أن يتواجد منتخبا البرازيل واسبانيا في المباراة النهائية لمونديال 2010، وتتمنى فوز منتخبها المفضل البرازيل باللقب، وعن أجواء كأس العالم تقول إنها من أجمل الاوقات وخاصة عندما تتجمع الصديقات وتبدأ المناكفات خلال اللقاءات.

منار فريج

مهاجمة المنتخب ونادي شباب الأردن منار فريج، تتوقع أن يكون اللقب من نصيب المنتخب البرازيلي ولكن بتنافس شديد مع منتخبات ألمانيا واسبانيا وايطاليا، وتبدي فريج إعجابها بإمكانات لاعبي المنتخب البرازيلي الافضل في العالم.

وتتمتع فريج بحضور المباريات بين الأهل والأصدقاء في البيت أو النادي.

شروق الشاذلي

لاعبة المنتخب الوطني وشباب الأردن شروق الشاذلي، تتوقع أن يكون اللقب ايضا من نصيب الكرة الساحرة ومنتخب السامبا (البرازيل)، الذي تصفه كأفضل فريق في العالم يقدم كرة حديثة متطورة، ولا تختلف الشاذلي مع زميلاتها في حضور مبارايات المونديال بين الأهل والأصدقاء في البيت والنادي.

مسعدة ريمونية

حارسة المنتخب الوطني ونادي عمان مسعدة ريمونية، تتوقع أن ينحصر اللقب بين اسبانيا وإيطاليا مع تمنياتها بفوز المنتخب الاسباني باللقب، الذي يضم نجوما على مستوى عال ويقدم مباريات مميزة منذ فترة طويلة، وتحرص على متابعة المباريات مع صديقاتها في البيت أو خارجه وتشجيع منتخبها.

آيات حبيب

حارسة مرمى المنتخب ونادي شباب الأردن آيات حبيب تتوقع أن يكون لقب بطولة جنوب افريقيا من نصيب المنتخب الايطالي الذي يقدم كرة متوازنة دفاعيا وهجوميا. وهو قادر على الاحتفاظ بلقبه، وعن أجواء كأس العالم تضيف أن مباريات البطولة تجمع الصديقات وخاصة لاعبات المنتخب والنادي للاستمتاع بفنون اللعبة.

ميرا زكريا

لاعبة المنتخب والنادي الأرثوذكسي ميرا زكريا تنضم إلى زميلاتها اللواتي رشحن المنتخب الايطالي بالفوز باللقب، وهو يملك عناصر في كل الخطوط وقادر على تقديم المباريات القوية والفوز باللقب، وعن أجواء المونديال لا تختلف ميرا عن زميلاتها في متابعة المباريات بشكل جماعي؛ من أجل إضفاء جو من الجمالية على المنافسات.

آية جميل

لاعبة نادي عمان آية جميل تتوقع أن يكون دور الأربعة مثيرا، بوجود منتخبات البرازيل واسبانيا والأرجنتين وألمانيا، وسيكون اللقب برازيليا وتتوقع أن يقدم المنتخب البرازيلي مباريات تمتع عشاقه ومتابعيه في كل أنحاء العالم.

أسيل بربراوي

لاعبة المنتخب الوطني ونادي شباب الأردن أسيل بربراوي، تتوقع أن يكون اللقب من نصيب المنتخب الاسباني، بعد منافسة شديدة من الأرجنتين وألمانيا، لكن المنتخب الاسباني الذي يضم نجوما مميزة قادر على العودة إلى بلاده باللقب.

هبة فخر الدين

لاعبة المنتخب ونادي شباب الأردن هبة
فخر الدين، تتوقع أن يكون اللقب من نصيب الفريق الاسباني على حساب المنتخب الإيطالي أو البرازيلي في المباراة النهائية. وتضيف المتابع لمباريات المنتخب الاسباني يجد أنه يقدم كرة شاملة وأداء متطورا يستحق عليه أن يكون بطلا لكأس العالم، وهي تتابع المباريات مع الأهل والصديقات سواء في البيت أو النادي.

آية المجالي

لاعبة المنتخب وشباب الأردن آية المجالي والمنهمكة حاليا في تقديم امتحانات الثانوية العامة، الأمر الذي سيحرمها من متابعة معظم اللقاءات في المونديال، تتوقع أن ينحصر اللقب بين منتخبات انجلترا والبرازيل والبرتغال.

yehia.qteishat@alghad.jo

التعليق