"التطبيقية" يستهل مشواره أمام النصر الإماراتي غدا

تم نشره في السبت 22 أيار / مايو 2010. 10:00 صباحاً
  • "التطبيقية" يستهل مشواره أمام النصر الإماراتي غدا

بطل السلة الأردنية يراقب فرق مجموعته بالأندية الآسيوية

محمد عمّار

عمان- تفتتح عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، بطولة الأندية الآسيوية الأبطال الـ21 بكرة السلة، والذي يمثل الأردن فيها فريق العلوم التطبيقية (بطل الدوري)، الذي يستهل مشواره نحو اللقب الآسيوي امام النصر الاماراتي مساء يوم غد الأحد في صالة نادي الغرافة.

وكان الاجتماع الفني للبطولة قد عقد أمس في فندق ريتاج، حيث قدم مدير فريق العلوم التطبيقية احسان القواسمي القائمة النهائية للفريق وتقديم شهادات الانتقال الدولية للاعبين الاجانب.

وكان مدرب التطبيقية النيجيري فردريك أونيكا قد قاد أول من أمس تدريبا للفريق بعد وصوله للدوحة، والذي شهد تنفيذا لبعض الجمل والخطط الفنية في الشقين الدفاعي والهجومي، ولرفع درجة الانسجام بين لاعبي الفريق بعد انضام الثنائي ويليامز واولومايد، وانضام زيد عباس ومحمد حمدان لتشكيلة الفريق بعد رحلة احترافية موفقة للأول في الصين.

اما مدرب الفريق إبراهيم العصعوص فقد أشار إلى رغبة العلوم بالاستراحة في اليوم الأول للبطولة؛ وذلك لمراقبة اوضاع بقية فرق المجموعة الثانية عن كثب، حيث سيتابع الجهاز الفني مباراتي الجلاء السوري مع الرياضي اللبناني والنصر الاماراتي مع الهلال السعودي، إذ سيتم التركيز على تسجيل نقاط القوة والضعف لدى هذه الفرق، والبحث عن تسجيل الانتصارات في الانطلاقة الاولى للفريق في البطولات الآسيوية.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع سمارت جيلاس الفلبيني وداهوك العراقي والريان القطري ومهرام الايراني واستانا تايغرز الكزخي في المجموعة الأولى، فيما ضمت الثانية بطل الدوري الأردني فريق العلوم التطبيقية إلى جانب الرياضي اللبناني والهلال السعودي والنصر الاماراتي والجلاء السوري.

 moh.ammar@alhad.jo

التعليق