رئيس بلدية الهاشمية يشيد بجهود الأندية الرياضية

تم نشره في الأحد 16 أيار / مايو 2010. 09:00 صباحاً

نعمان عيد
 
الزرقاء- أشاد رئيس بلدية الهاشمية عقلة الزيود، بالدور الذي تلعبه أندية لواء الهاشمية وهي: الشعلة، الهاشمية، السخنة، أم الصليح، غريسا في دعم وتنشيط الحركة الرياضية في لواء الهاشمية، مؤكدا دعمه باسم المجلس البلدي المادي والمعنوي لنشاطات هذه الأندية بألوانها كافة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهاشمية مع أعضاء المجلس البلدي برئاسة عقلة الزيود في مقر النادي.

وعرض رئيس نادي الهاشمية محمد الزيود خطط وطموحات إدارة النادي المستقبلية والمشاكل والمعوقات التي تقف في وجه نشاطات النادي، مؤكدا أن البنية التحتية للرياضة هي الحلم الكبير الذي يسعى لتحقيقه رغم توفر المساحات الواسعة التابعة للبلدية وشركة مصفاة البترول الأردنية.

وبين الزيود أن الإدارة ستولي اهتمامها بفريق كرة القدم الذي تميزت به نشاطات النادي لفترة طويلة، من خلال الوصول لمصاف أندية الدرجة الأولى عدة مرات، واختيار الكثير من نجوم الفريق للمنتخبات الوطنية، كما تم الانتساب إلى اتحادي كرة الطاولة والشطرنج وإنشاء ملعب للتنس الأرضي. من جانبه أكد رئيس بلدية الهاشمية عقلة الزيود دعمه المادي والمعنوي من أجل رفع شأن الرياضة والرياضيين في لواء الهاشمية بشكل عام ونادي الهاشمية بشكل خاص.وأشاد بجهود اسرة نادي الهاشمية على هذه اللفتة الرائعة.

numan.khadir@alghad.jo

التعليق