الوحدات يشكل لجنة لدراسة أوضاع نشاط كرة القدم

تم نشره في الثلاثاء 27 نيسان / أبريل 2010. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- قرر مجلس إدارة نادي الوحدات في جلسته التي عقدت أول من أمس برئاسة رئيس النادي طارق خوري، الموافقة على المشاركة في بطولة كرة القدم لفئة تحت 22 سنة، والتي ينظمها اتحاد الكرة، على أن يتم إشراك المواهب كافة من الفئات العمرية المختلفة في النادي، بما لا يتعارض والأعداد المعتمدة ضمن تعليمات البطولة، لإفساح المجال أمام الأجهزة الفنية المعنية للوقوف على المواهب والكفاءات كافة، التي سيتم رفد الفريق الأول بها خلال مرحلة الإعداد للموسم المقبل.

وتقرر تشكيل لجنة لتقديم دراسة عن أوضاع نشاط كرة القدم في النادي على صعيد الفريق الأول وفرق الفئات العمرية وتقييم لمسيرة كرة القدم خلال الموسم الماضي سواء الفنية أو الإدارية، وكذلك تحديد الأسباب والمعوقات التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق الأول والفئات العمرية خلال المسابقات التي خاضتها هذه الفرق.

كما ستعنى اللجنة بتضمين هذه الدراسة بما تراه مناسبا من التوصيات والآراء والاقتراحات، التي من شأنها أن تعمل على إعادة بناء وتنظيم فرق النادي وإعدادها إعدادا علميا سليما وبكفاءة عالية للمرحلة المقبلة، وإعداد الحلول الناجعة للتعامل بحرفية وكفاءة عالية مع جميع أطراف اللعبة من لاعبين ومدربين وإداريين.

كما تم الطلب من اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا من أصحاب الاختصاص والكفاءة للمساعدة في تقديم الآراء الفاعلة والقيمة، والتي من شأنها دفع عجلة كرة القدم في النادي نحو الألق والإبداع.

وتشكلت اللجنة من عزت حمزة رئيسا وعضوية كل من م. علي خليفة، م. علي مسلم، أحمد مطر، خضر صوان، جمال محمود، هشام عبدالمنعم، ناصر حسان، وليد خاص، على أن تقدم هذه اللجنة دراستها وتقاريرها إلى مجلس الإدارة خلال مدة أقصاها أسبوعان بعد انتهاء الموسم الكروي.

وتقرر تعيين غصاب خليل مديرا عاما لجريدة الوحدات الرياضي وإلحاق جريدة الوحدات لتكون إحدى الفعاليات الإعلامية في النادي المنطوية تحت مظلة المكتب الإعلامي إداريا ومهنيا، والطلب من غصاب خليل مدير المكتب الإعلامي تقديم خطة العمل والمهام والصلاحيات ومتطلبات العمل الضرورية واللازمة للتسريع المباشر في تنفيذ مهام وبرامج المكتب لاعتمادها كهيكلية ثابتة لإدارة المنظومة الإعلامية في المرحلة المقبلة.

وتقرر إرسال خطاب للشركة المشرفة على بناء مقر النادي الجديد في غمدان للمباشرة في استكمال تنفيذ المرحلة المتبقية من المشروع، بعد أن تم إعداد آلية محددة لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على النادي، والتي أخذت بعين الاعتبار إعطاء الأولوية في تخصيص جزء كبير من الموارد المالية التي سترفد صندوق النادي لتسديد الالتزامات المترتبة على المشروع للإسراع في تنفيذ الأعمال المتبقية في أسرع وقت ممكن.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بالتوفيق للاخضر (Rania)

    الثلاثاء 27 نيسان / أبريل 2010.
    ان شاء الله خير .
  • »بالتوفيق للاخضر (Rania)

    الثلاثاء 27 نيسان / أبريل 2010.
    ان شاء الله خير .