البدري مدرب الأهلي يلوم "اخطاء بسيطة" ويشكر لاعبيه

تم نشره في الأحد 18 نيسان / أبريل 2010. 09:00 صباحاً
  • البدري مدرب الأهلي يلوم "اخطاء بسيطة" ويشكر لاعبيه

القاهرة - ألقى حسام البدري مدرب النادي الأهلي باللوم على ما وصفها بانها اخطاء دفاعية بسيطة تسببت في تعادل فريقه مع منافسه الزمالك في مباراة قمة كرة القدم المصرية 3-3 الليلة قبل الماضية لكنه ايضا وجه الشكر للاعبيه على "الروح القتالية" خلال شوطي اللقاء.

وتقدم الزمالك على الأهلي ثلاث مرات لكن متصدر المسابقة وحامل اللقب أدرك التعادل في هذه المرات كان اخرها بتسجيل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وقال البدري للصحافيين عقب التعادل أمس الجمعة في الجولة 27 للدوري الممتاز "كانت هناك اخطاء دفاعية بسيطة نجح من خلالها الزمالك في احراز هدفين تقدم بهما في الشوط الاول ونجحنا في ادراك التعادل... الأهداف جاءت من أخطاء بسيطة كان يمكن التعامل معها بشكل أفضل."

واضاف المدرب الذي بات على أعتاب التتويج بلقب الدوري "نعم كان الزمالك هو الباديء بالتسجيل وكنا نحن من يدرك التعادل لكن كانت لنا الافضلية في العديد من فترات المباراة."

وتقدم الزمالك في الدقيقة الثانية بضربة رأس من أحمد جعفر الذي أفلت من رقابة وائل جمعة قائد الأهلي ثم تعادل عماد متعب بضربة رأس أخرى. ونجح حسين ياسر في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض بعد فشل دفاع الأهلي في تنفيذ مصيدة التسلل قبل أن يدرك متعب مجددا التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وقبل نحو عشر دقائق من نهاية المباراة تقدم الزمالك للمرة الثالثة عن طريق محمد عبد الشافي وبات الفريق في طريقه للفوز على غريمه التقليدي للمرة الأولى منذ 2007 لكن كان لمحمد بركات لاعب الأهلي رأي اخر عندما احرز هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

وقال البدري "كانت لديهم (لاعبو الأهلي) روح قتالية ساهمت في رفض الهزيمة ثلاث مرات وادراك التعادل في اوقات صعبة للغاية."

وأضاف المدرب الذي ارتقى لمنصبه الحالي قبل بداية الموسم وبعد سنوات من العمل كمساعد للبرتغالي المخضرم مانويل جوزيه "أشكر اللاعبين على اصرارهم خاصة في النصف الثاني للشوط الاول وفي نهاية المباراة."

واشاد مدرب الاهلي بالثنائي متعب وبركات مؤكدا انهما لعبا مباراة متميزة فنيا وترجما عطاءهما إلى ثلاثة أهداف مؤثرة.

وتصدر متعب قائمة هدافي مباريات القمة في كل المسابقات بعدما رفع رصيده إلى عشرة أهداف بواقع ستة أهداف بالدوري وثلاثة أهداف في كأس مصر وهدف واحد في دوري أبطال افريقيا.

ووجه البدري التحية لحسام حسن مدرب الزمالك مؤكدا ان المواجهة بين الفريقين كانت جميلة.

وأصبح الأهلي في حاجة لنقطة واحدة من أربع مباريات ليتوج بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي.

التعليق