ارتفاع وتيرة الأنشطة في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية

تم نشره في الثلاثاء 13 نيسان / أبريل 2010. 10:00 صباحاً

عمان - الغد - ارتفعت وتيرة الأنشطة الرياضية، التي تنظمها مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة، بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، من خلال تنظيم واستضافة العديد من الأنشطة الهادفة، وفق خطة مبرمجة ومدروسة، رفعت من وتيرة التفاعل مع المجتمع المحلي.

وبرز عدد من الأنشطة التي تنظمها إدارة مدينة الملك عبدالله الثاني في مختلف المجالات، حيث تعددت الفعاليات خلال الشهر الماضي، من خلال إقامة أنشطة وبرامج، أبرزها: برنامج بيئي، وزيارة نجوم الرياضة لمؤسسة الحسين للسرطان، وتنظيم سلسلة بطولات رياضية في المراكز الرياضية والترفيهية، ويوم بيئي تحت عنوان "سلسلة من الرياضة"، ومهرجان الربيع في الحدائق البلدية، والمشاركة في بطولة كرة القدم الشاطئية، والمشاركة في ماراثون البحر الميت.

ويحفل شهر نيسان (أبريل) الحالي، بالعديد من النشاطات أبرزها: افتتاح مدارس واعدي العاب كرة الطاولة والسلة والشطرنج وألعاب الدفاع عن النفس، وكرة القدم للسيدات، وبطولة الأندية التنشيطية للناشئين، وبرنامج كيف نشجع، وإطلاق مبادرة تفعيل ملاعب المدارس، وماراثون البحر الميت، وبرنامج صحتك مع الرياضة، وافتتاح مدرسة بنات عمان للكرة، وبرنامج رياضي ترفيهي للسيدات في المتنزهات والمراكز الرياضية، إضافة إلى العديد من الأنشطة المبرمجة على مدار العام.

وأشار مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، المهندس ناصر البطاينة في تصريح لـ(الغد)، أن هذه الأنشطة تأتي ضمن خطة مبرمجة، تهدف إلى التفاعل مع المجتمع المحلي، إضافة إلى تأدية المدينة الرياضية لدورها في خدمة المجتمع، والأندية والمراكز في مختلف القطاعات.

وكشف البطاينة عن برامج زاخرة ستقوم مدينة الملك عبدالله بتنظيمها على مدار العام، وخلال الأعوام المقبلة، مشيرا إلى أن الأنشطة التي تم تنظيمها نجحت بتفوق، بدليل الاطراء الذي حظيت به من قبل المشاركين.

وبين البطاينة أن مرافق مدينة الملك عبدالله الثاني، تستقبل يوميا العديد من الأنشطة، خاصة صالة الأمير فيصل بن الحسين، وستاد الملك عبدالله الثاني، وملاعب المدينة بخماسي الكرة، إضافة إلى الملاعب المتواجدة خارج حرم المدينة، مما جعل من المدينة الرياضية منارة رياضية واجتماعية وثقافية.

واختتم مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية حديثه، بالتأكيد على الخدمات التي تقدمها الأمانة للقطاع الرياضي بشكل خاص في مختلف الألعاب، من منطلق البحث عن إنجازات تساهم في رفع علم الأردن عاليا في المحافل الخارجية.c

التعليق