مشجعون يهددون لاعبين بالمسدسات

تم نشره في الاثنين 12 نيسان / أبريل 2010. 10:00 صباحاً

بوينس ايرس- هدد مشجعو نادي سبورتيفو ايطاليانو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالارجنتين لاعبي الفريق بالمسدسات وسرقوا أطقم ملابس التدريب بعدما وجهوا اليهم انتقادات لهبوطهم للدرجة الأدنى.

وحدثت هذه الواقعة التي صوب خلالها مشجع مسدس نحو رأس لاعب اثناء المران المسائي للفريق يوم الجمعة قبل مباراة ضد اولمبو في دوري الدرجة الثانية. واشتكى سالفادور دانطونيو رئيس النادي المنتمي للجالية الايطالية من الحصانة التي يحظى بها المشجعون المتعصبون في كرة القدم الارجنتينية.

وقال دانطونيو لصحيفة اولي الرياضية اليومية "أنا في هذا النادي منذ 15 عاما ولم أواجه مثل هذه المشكلة من قبل... هناك حصانة كاملة لهم وهم يستغلونها." ويقع ملعب سبورتيفو ايطاليانو على مسافة 500 متر فقط من المجمع التدريبي للاتحاد الارجنتيني لكرة القدم حيث يقوم المدرب دييجو مارادونا بالاستعداد لنهائيات كأس العالم.واجتمع اللاعبون، الذين أبلغوا الصحافيين بأنهم شعروا بالصدمة عندما صوب المشجع المسدس الى رأس المهاجم جوستافو بريتوس، مع سيرجيو مارشي الأمين العام لاتحاد اللاعبين من أجل مناقشة الخطوات التي يتعين عليهم اتخاذها. والأسبوع الماضي كاد ماورو نافاس مدرب تشاكاريتا جونيورز في دوري الدرجة الاولى الارجنتيني وهو فريق معروف بميل مشجعيه للعنف أن يستقيل من منصبه عندما وجه مشجعون له ولفريقه تهديدا عقب هزيمتين متتاليتين. وقال المدرب إنه سيستقيل اذا تكرر هذا الأمر.

التعليق