"المناصير" يطلب أسماء اللاعبين واعتداء على محترف و"جريمة قتل" تبعد الرياحنة عن المباراة

تم نشره في الأحد 11 نيسان / أبريل 2010. 10:00 صباحاً
  • "المناصير" يطلب أسماء اللاعبين واعتداء على محترف و"جريمة قتل" تبعد الرياحنة عن المباراة

خالد الخطاطبة
 

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.

المناصير يطلب كشفا بأسماء لاعبي المنتخب

يعكف اتحاد الكرة على إعداد قائمة بأسماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم؛ لإرسالها إلى مجموعة المناصير بناء على طلب الأخير، لاستصدار شيكات باسم كل لاعب، لتوزيعها على نجوم المنتخب، بمناسبة التأهل إلى نهائيات أمم آسيا.

ويتوقع أن تبلغ مكافأة كل لاعب 2000 دينار، بحسب ما وعد المناصير نجوم الفريق اثناء "بروفة" حفل تكريم المنتخبات الوطنية.

إلى ذلك، يتوقع أن يقوم اتحاد الكرة، بصرف مكافآت اللاعبين اليوم أو غدا، والتي تبلغ 5000 آلاف دينار لكل لاعب، مكافأة التأهل للنهائيات الآسيوية.

بورسبورغ الألماني يعرض ضم ستيفاني

تلقت لاعبة المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر المحترفة حاليا في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي، عرضا للاحتراف في صفوف فريق بورسبورغ الألماني أحد أندية الدرجة الأولى.

ووفق ستيفاني التي كانت تتحدث لـ"الغد" من الدنمارك، فإن الفريق الالماني عرض عليها فرصة الانضمام لصفوفه، بعد متابعته لها من خلال أشرطة المباريات، مشيرا إلى أن بورسبورغ، طلب منها الحضور إلى ألمانيا؛ للخضوع لفترة اختبار قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمها.

وكانت اللاعبة قد عادت من ألمانيا إلى الدنمارك الأسبوع الماضي، بعد مشاركة فريق فورتشونا تحت سن 23 في مباراتين وديتين، فاز في الأولى على فريق "بلو ويس مكس" بنتيجة 1-0، حيث صنعت اللاعبة هدف الفوز، فيما فاز فريقها في الثانية على فريق دنماركي بنتيجة 5-0، صنعت 3 منها.

وأشارت ستيفاني إلى أن الدوري الدنماركي انطلق قبل عدة أيام، منوهة إلى رغبتها بالخضوع لفحوصات في صفوف الفريق الألماني بعد انتهاء مشاركتها في الدوري الدنماركي.

الجزيرة يطلب رسميا بطاقة انتقال بني ياسين

طلب نادي الجزيرة رسميا أمس، بطاقة الانتقال الدولية للاعب بشار بني ياسين، المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي، حيث أرسل الجزيرة "فاكس" إلى اتحاد الكرة، لمخاطبة الاتحاد السعودي لإرسال بطاقة بشار.

وجاء خطاب الجزيرة بعد اختتام اللاعب لمشاركته فريق الحزم في بطولة النخبة السعودية.

محاولة اعتداء على محترف

تعرض محترف فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم، الغيني سيلا كيتا إلى محاولة اعتداء من قبل أحد أعضاء النادي؛ بسبب إضاعة اللاعب للعديد من الفرص الخيالية أمام مرمى اليرموك، في المباراة المهمة التي جمعت اتحاد الرمثا مع اليرموك أول من أمس.

وبعد نهاية المباراة تفاجأ سيلا، بهجوم عليه من قبل الإداري، ليهرب بعد تعرضه للكمات خفيفة، قبل تدخل الدكتور ناجح ذيابات الذي منع الجميع من الوصول إلى سيلا الذي كان ينوي تقديم شكوى رسمية، لولا تدخل ذيابات الذي يعد الوكيل الرسمي للاعب الغيني.

جريمة قتل تبعد الرياحنة عن كفرسوم

اضطر لاعب فريق كفرسوم إبراهيم الرياحنة للتغيب عن مباراة فريقه الأخيرة امام العربي؛ بسبب تعرض ابن عمه (22) سنة لجريمة قتل، صباح يوم المباراة، مما وضعه في ظروف نفسية سيئة ازدادت تعقيدا عندما تعرض شقيقه وابن عمه لحادث تدهور بالسيارة أثناء توجههم إلى المستشفى.

كواليس النجوم

- لاعبو شباب الأردن، حصلوا أول من أمس، على نصف راتب شهر شباط (فبراير) الماضي، على أن يحصلوا على النصف الآخر قريبا جدا... شباب الأردن من الأندية التي تسعى إلى عدم تأخير رواتب لاعبيها، رغم الأزمة المالية التي تمر بها الأندية... إلى ذلك يغيب لاعب الفريق مهند محارمة عن لقاء الجزيرة اليوم للإنذار الثالث، فيما يغيب صالح بداعي الإصابة، كما لن يشارك عدلان جريش أساسيا.

- لاعب فريق كفرسوم أحمد ناجي سمارة، ضرب مثالا رائعا في الانتماء لفريقه، عندما ترك مولودته حديثة الولادة في المستشفى، وحضر لمشاركة كفرسوم مباراته أمام العربي.


Khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ماشاء الله ومن دون حسد. (fadi)

    الأحد 11 نيسان / أبريل 2010.
    بدي أصير لاعب كرة قدم بالمنتخب الاردني يعني 7 الالف دينار اللهم صلي على سيدنا محمد .
  • »ماشاء الله ومن دون حسد. (fadi)

    الأحد 11 نيسان / أبريل 2010.
    بدي أصير لاعب كرة قدم بالمنتخب الاردني يعني 7 الالف دينار اللهم صلي على سيدنا محمد .