معسكرات ومباريات دولية لمنتخب الشباب استعدادا لنهائيات آسيا

تم نشره في الأربعاء 7 نيسان / أبريل 2010. 10:00 صباحاً

عمان - الغد- أعلن اتحاد كرة القدم خطة إعداد منتخب الشباب من مواليد العام 1991 خلال الفترة من 21 تموز (يوليو)، ولغاية 29 أيلول (سبتمبر) المقبل، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات أمم آسيا، حيث تشتمل الخطة على مباريات ودية ومعسكرات خارجية.

وتبدأ فترة الإعداد بإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 21 إلى 31 تموز (يوليو) المقبل، يتخلله إجراء 3 مباريات ودية، قبل أن يبدأ بخوض مباريات دولية ودية تقام جميعها في عمان، تنطلق اعتبارا من يوم 7 آب (أغسطس) بلقاء منتخب البحرين، قبل أن يتكرر اللقاء يوم 9 من الشهر ذاته.

ويستضيف منتخب الشباب نظيره السوري في مباراتين وديتين يومي 14 و16 في عمان، قبل أن تبدأ فترة الإعداد الثانية خلال الفترة من 19 إلى 26 آب (أغسطس)، بإقامة دورة ودية دولية، يلتقي بموجبها الأردن مع تايلند ومصر مع الصين يوم 21 من الشهر ذاته، ثم يلتقي منتخب مصر مع تايلند، والأردن مع الصين يوم 23، قبل أن تختتم الدورة يوم 25 بلقاء الأردن مع مصر، وتايلند مع الصين.

ويقيم المنتخب خلال الفترة من 1-9 أيلول (سبتمبر) معسكرا في مدينة الإسماعيلية المصرية، يتخلله لقاءان مع المنتخب المصري يومي الاثنين والأربعاء 6و8 من الشهر ذاته.

ويعود منتخب الشباب لاستضافة المنتخب اليمني في مباراتين وديتين في عمان، يومي 20 و22 ايلول (سبتمبر) المقبل.

يشار إلى أن اتحاد الكرة سيقوم بتفريغ لاعبي منتخب الشباب المشاركة بنهائيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم، اعتبارا من 21 تموز (يوليو) ولغاية 20 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين، على أن يسمح لهم بالمشاركة الفعلية في دوري المحترفين في حال تواجد المنتخب في الأردن.

التعليق