الماكياج المستوحى من الطبيعة يجعلك أكثر وهجا هذا الربيع

تم نشره في الأحد 28 آذار / مارس 2010. 10:00 صباحاً
  • الماكياج المستوحى من الطبيعة يجعلك أكثر وهجا هذا الربيع

 

ترجمة إسراء الردايدة

عمّان- بقدوم الربيع بات الجو أكثر دفئاً، والطبيعة لا تكف عن بث رسائل الجمال من حولنا بألوانها الباهرة، وهذا ما يركز عليه خبراء التجميل في هذا الربيع.

ويمتاز ربيع 2010، بألوان الماكياج المستوحاة من الطبيعة، والتي تمنح البشرة مظهراً طبيعياً خلاباً.

وهذه مجموعة من النصائح، خصصت لماكياج ربيع هذا العام، وهي ذات نتيجة عملية وغير مكلفة، تناسب جميع الفتيات، اللواتي يردن البقاء على صلة بخطوط الموضة، وبطريقة غيرمبالغ فيها، ومن دون إضافات غير طبيعية.

- جربي اللون الأخضر، وخصوصاً الفاتح، في طلاء  أظافرك، وأيضاً في ظلال العيون؛ حيث أن هذا اللون بكل تدرجاته المختلفة هو الدارج في هذا الفصل، إضافة إلى إضفائه لمسة من التوهج على البشرة.

- استخدمي ظلال العين الناعمة لماكياجك، ومن أبرزها اللون الوردي والبنفسجي ودرجات الأزرق، مع ضرورة الابتعاد عن الألوان الداكنة لفترة من الزمن.

- اختاري حمرة الخدود ذات الألوان الوردية؛ لتمنحي وجنتيك الحمرة الطبيعية وملمع الشفاه الوردي، والنتيجة هي مظهر أنثوي ناعم طبيعي.

- أنهي الخطوات الأخيرة من ماكياجك، بلمسة من المرطب فوق كريم الأساس، وذلك فوق عظمتي الخد؛ مما يمنحهما إضاءة مختلفة.

- استخدمي ظلال الأخضر والبني معاً؛ فهما يلفتان النظر إلى عينيك، وفي الوقت نفسه يضفيان على الوجه نعومة ووهجاً ربيعياً.

- جربي استخدام تدرجات اللون البنفسجي في مستحضرات العيون أثناء النهار، وأكثر درجة تنفع هي المتوسطة منه، أما لنظرة مثيرة وجريئة، اختاري اللون النبيذي منه، مع لمسة خفيفة من اللون الأسود في أوقات المساء.

- لا يكفي أن تكون ظلال العيون ملونة، لتتفاعلي مع الربيع، بل تتعداه هذا الموسم إلى الماسكارة الملونة التي تمنح الوجه الطاقة والنشاط، وهذا الموسم تتواجد بألوان مختلفة، منها الأخضر والأزرق والبنفسجي، إضافة إلى الأسود والبني، اللذين لا تخبو أناقتهما أبدا.

- لا تتجاهلي قدميك أبدا، والربيع هو الأجمل بين الفصول، والذي تستطيعين فيه إطلاق العنان لهما، وإبراز نعومتهما من خلال العناية التلطيفية، وطلاء الأظافر بلون يتناغم ولون بشرتك.

- أضيفي إلى عينيك نظرة حادة قوية، من خلال الآي لاينر الملون، ويتوفر هذا الموسم بألوان مختلفة هي البنفسجي والأزرق بلون البحر، وما بينهما من تدرجات مختلفة.

- اهتمي بشفتيك، واجعليهما تحفة فنية تنبض بالجرأة والإثارة الطبيعية، وذلك من خلال ملمع الشفاه وكريمات العناية بهما، وحمياتهما من "القشب"، واستخدام مراهم تحمي من أشعة الشمس وتتوفر فيها ع SPF15 أو SPF20، لحماية إضافية من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية.

- لا تخشي من تجربة هذه النصائح، ولا تتردي من التبديل والمزج بين الألوان، وفق ما تجدينه أقرب إلى شخصيتك، فالنتجة التي تسعين إليها تتحقق بقدرتك على التلاعب بالألوان وتدرجاتها الربيعية.

عن http://www.lifelovebeauty.com

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شكرا (مريم)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    شكرا كتتير على هاي النصائح الحلوة
    بدنا دايما هيك يا اسراء باي
  • »شكرا (مريم)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    شكرا كتتير على هاي النصائح الحلوة
    بدنا دايما هيك يا اسراء باي