لوف سيكشف عن تشكيلة المانيا للمونديال في ايار

تم نشره في الخميس 25 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً

برلين -اعلن المدرب يواكيم لوف اول من امس في الاتحاد الالماني لكرة القدم على شبكة الانترنت انه سيكشف عن تشكيلة منتخب المانيا المشارك في مونديال 2010 في جنوب افريقيا الصيف المقبل مطلع ايار (مايو) المقبل.

وقال لوف: "قبل اختيار التشكيلة المشاركة في كأس العالم في الاسبوع الذي يسبق المرحلة الاخيرة من بطولة الدوري المحلي في 8 ايار(مايو) المقبل سيكون لنا تبادل وجهات نظر مكثفة مع المدير الرياضي للمنتخب اوليفر بيرهوف".

واعلن لوف ايضا انه سيلغي سلسلة تجارب تتعلق باللياقة البدنية كانت مقررة من 12 الى 14 نيسان (ابريل) للاعبين دوليين كي لا يثقل كاهل الاندية في نهاية الموسم.

واوضح لوف "ان هذا الموعد كان قد تقرر بالاتفاق مع رابطة اللاعبين المحترفين، لكن قررنا ان نعيد النظر في الامر، وتراجعنا عنه يصب في مصلحة اندية البطولة المحلية".

واشار لوف الى ان مشاركة بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا وفولفسبورغ وهامبورغ في الدور ذاته من مسابقة يوروبا ليغ يشكل بالطبع ثقلا اضافيا على هذه الاندية في حين ان اندية اخرى مثل باير ليفركوزن وفيردربريمن وشالكه تتنافس بشراسة على احراز اللقب المحلي.

وكانت لوف قد اجرى في نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي اول اختبار لياقة في شتوتغارت اثار في حينه ردات فعل كبيرة لدى بعض المدربين كان ابرزها مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال.

التعليق