استدعاء نجوم المنتخب في سلة "زين" للمشاركة بدوري المحترفين

تم نشره في الثلاثاء 23 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً

إعداد اللجنة الإعلامية
 

عمان - بعث مجلس اتحاد كرة السلة بكتاب رسمي إلى نادي "زين"، طلب فيه دعوة لاعبي النادي الدوليين للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني اعتبارا من يوم غد الأربعاء بإشراف المدرب ماريو بالما، للمشاركة في بطولة دوري المحترفين الذي يقام برعاية شركة "مدرار سبورت" وتبث منافساته حصرياً عبر قناة نورمينا الفضائية، بعد أن تأكد بشكل رسمي انسحاب فريق نادي "زين" من المشاركة، واقتصار عدد الفرق على 4 هي الوحدات، العلوم التطبيقية، الرياضي / ارامكس، الأرثوذكسي، إلى جانب فريق نجوم المنتخب الوطني.

مجلس اتحاد كرة السلة قرر أن تكون مشاركة نجوم المنتخب في منافسات الدور الأول للدوري من دون احتساب نتائج الفريق، فيما تحدد مراكز الفرق الأربعة الأخرى في الدور الثاني، بعد أن يلتقي الحائز على المركز الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث على شكل جولتين (ذهاب وإياب)، ويتأهل الفائزان للدور النهائي الذي يقام من 5 جولات، فيما يلتقي الخاسران على المركز الثالث من خلال إقامة (3) جولات.

وكان مجلس اتحاد كرة السلة بعث بكتاب رسمي إلى نادي زين أمهله فيه حتى صباح يوم أمس لحسم موضوع مشاركته في الدوري، حيث بحثت إدارة النادي القضية قبل أن يقرر عدم المشاركة.

مؤتمر صحافي غدا

يعقد رئيس مجلس اتحاد كرة السلة سعيد شقم ومدير عام شركة "مدرار سبورت" سامر كمال عند الساعة الحادية عشرة صباح يوم غد الأربعاء مؤتمرا صحافيا مشتركاً في مقر اتحاد اللعبة، وذلك لعرض آخر التحضيرات الفنية والإدارية لانطلاق منافسات الدوري يوم الجمعة المقبل، وشرح ملابسات تعديل البرنامج واعتبار الدوري رسمياً لموسم كرة السلة 2009-2010.

عودة التطبيقية من بيروت

عاد فريق جامعة العلوم التطبيقية أمس من بيروت بعد مشاركة ناجحة في بطولة الجامعات العالمية، والتي توج بلقبها وسط مشاركة أكثر من 20 فريقاً. وضم الفريق لاعبين من مختلف الأندية الأردنية الدارسين في الجامعة، حيث ينتظر أن يلتحق هؤلاء اللاعبون اليوم بتدريبات فرقهم واستكمال تحضيراتها للمشاركة في الدوري. كما عاد إلى عمان فريق نادي العلوم التطبيقية بعد إقامة معسكر تدريبي قصير في بيروت تكلل بتحقيق نتيجة معنوية جيدة بالفوز على فريق الرياضي اللبناني 75-70.

إصدار جدول جديد

يعمل مفوض عام الدوري مضر المجذوب على إصدار جدول جديد لمنافسات الدوري، حيث يتوقع أن يصدر اليوم، بحيث تبدأ المباريات يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى يوم الثلاثاء 20 نيسان (ابريل) المقبل.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ان شاء الله خير (طارق)

    الثلاثاء 23 آذار / مارس 2010.
    ان شاء الله خير
  • »ان شاء الله خير (طارق)

    الثلاثاء 23 آذار / مارس 2010.
    ان شاء الله خير