مدير شباب عجلون يؤكد أهمية الإعلام في تفعيل دور الشباب

تم نشره في الأربعاء 17 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً

عامر خطاطبة
 
عجلون- ثمّن مدير شباب عجلون محمد علي الياسين دور مندوبي الصحف المحلية في المحافظة على ما يقومون به من جهد بنّاء وخيّر لتغطية مختلف النشاطات والفعاليات، خصوصا الشبابية والرياضية منها.

وأضاف خلال لقائه مندوبي الصحف المحلية أن الإعلام بشتى صوره وأشكاله يشكل بوابة حقيقية للتعبير عن منجزات ومكتسبات الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدا أن الإعلام شريك في العملية التنموية الشاملة التي يشهدها الوطن، ودوره لا يقل أهمية عن دور أي مؤسسة أو دائرة؛ حيث يسلط الضوء على مواطن الخلل للتنبيه، ويبرز المنجزات الوطنية وقصص النجاح.

وأشار إلى اهتمام القيادة الهاشمية والحكومة بالإعلام وحرية وحق الصحافي بالحصول على المعلومة، وطرحها أمام الرأي العام، وهذا ما يركز عليه برنامج الحكومة وكذلك المجلس الأعلى للشباب.

وأكد أن جميع الأبواب مشرعة في مديرية الشباب أمام وسائل الإعلام؛ للاستفسار عن أي معلومة تريدها، مشيرا لما يقوم به المجلس الأعلى للشباب من مراجعة وبناء للاستراتيجية الوطنية للشباب حتى العام 2015.

من جانبه أوضح ممثلو الصحف المحلية أن الإعلام شريك حقيقي مع جميع الدوائر والمؤسسات؛ لتغطية نشاطاتها وفعالياتها في إطار من المسؤولية الوطنية، والتقيد بما نصت عليه مدونة السلوك.

وثمّنوا تعاون مديرية الشباب مع وسائل الإعلام واهتمامها بقضايا الشباب في المحافظة، ومبادراتها النوعية التي تستهدف بناء منظومة من القيم والسلوكات التي تعزز الولاء والانتماء وتسهم في تنمية معارف ومهارات الشباب.


Amer.khatatbeh@alghad.jo

التعليق