الصقور ينجز متطلبات التأهل لمسابقة "الجمباز" في أولمبياد الشباب

تم نشره في الثلاثاء 16 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً

عمان-الغد - أنجز لاعب منتخب الجمباز للناشئين أدهم الصقور، متطلبات الحصول على البطاقة الممنوحة من اللجنة الأولمبية الدوليه للأردن، التي حددها الاتحاد الدولي للجمباز، ليشارك في مسابقات الجمباز الفني، ضمن فعاليات أولمبياد الشباب، الذي سيقام في سنغافورة خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

حيث حصل اللاعب الصقور مجموع (35، 46) علامة، خلال مشاركته في المرحلة الأولى، من بطولة الجمباز الفني، المؤهلة لأولمبياد الشباب، التي تجري منافساتها حاليا في اليابان.

وأشارت أمينة سر اتحاد الجمباز، نهى حتر إلى أن الاتحاد، ينتظر وصول النتائج الرسمية، لمشاركة منتخب الناشئين في اليابان، ليصار إلى مخاطبة اللجنة الأولمبية الوطنية، لإتمام الإجراءات حسب الأصول.

وفي منافسات البطولة المؤهلة لأولمبياد الشباب، تأهل اللاعب الصقور، لنهائيات جهاز (حصان القفز)، بحصوله على مجموع (13.875) نقطة، وسيلعب في نهائيات هذا الجهاز اليوم الثلاثاء، إلى جانب (7) لاعبين، تأهلوا معه على هذا الجهاز، ويمثلون تايلند واليابان ومنغوليا وكوريا وكازاخستان وسنغافورة.

ويضم منتخب الناشئين، المشارك في البطولة، اللاعب مجدي الحمود، الذي تعرض لإصابة خفيفة في كاحله خلال التدريب، منعته من المشاركة على جميع الأجهزة، وهو قد شارك ضمن فئة الشباب، وكان قد تم ترشيحه للمشاركة بفئة الناشئين، إلا أنه بسبب قلة عدد المشاركين، ارتأت اللجنة الفنية أن يتم ضمهم لفئة الشباب.

التعليق