"عمومية المدرسي" تصادق على التقريرين المالي والاداري

تم نشره في الأحد 14 آذار / مارس 2010. 10:00 صباحاً

عمان - الغد - صادقت الهيئة العامة لاتحاد الرياضة المدرسية على التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية، واستعرضت ابرز ملامح خطة العام الجديد.

جاء ذلك خلال الجلسة السنوية العادية التي عقدتها الهيئة العامة برئاسة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية رئيس الاتحاد د. فواز جرادات وبحضور مندوب اللجنة الأولمبية محمد الألفي. وفي بداية الاجتماع عبر د. جرادات عن شكر الاتحاد المدرسي وتقديره لسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه المتواصل للرياضة الأردنية بشكل عام والمدرسية منها بشكل خاص مشيرا الى الانجازات الكبرى التي حققتها الرياضة الأردنية والمتمثلة بتأهل المنتخبات الوطنية الثلاثة لكرة القدم (الأول والشباب والناشئين) الى نهائيات الأمم الآسيوية، ولافتا الى ان العام الحالي سيشهد الاستحقاق الكبير للرياضة المدرسية المتمثل بالمشاركة في الدورة الرياضية المدرسية العربية الثامنة عشرة التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال شهر آب (اغسطس) المقبل.

وقال جرادات: لقد باشرنا بتحضير المنتخبات الوطنية المدرسية منذ وقت مبكر لغايات الظهور في هذه الدورة بمستويات منافسة تعكس الصورة الحضارية للرياضة الأردنية، وهذا بطبيعة الحال يتطلب جهودا مضنية سواء على المستوى الاداري أو الفني.وعبر جرادات عن أمله في تحقيق المنتخبات الوطنية المدرسية نتائج متقدمة في الدورة العربية بعد ان نجحت هذه المنتخبات في فرض ايقاعها المنافس حين استضاف الأردن الدورة العربية الرياضية المدرسية السابعة عشرة العام 2008.

التعليق