أبناء الطفيلة يباركون تأهل منتخب الكرة لكأس آسيا

تم نشره في الثلاثاء 9 آذار / مارس 2010. 10:00 صباحاً

محمد الزرقان
 

الطفيلة - عبّر أبناء محافظة الطفيلة عن اعتزازهم وتقديرهم للمنتخب الوطني لكرة القدم إثر تأهله الى نهائيات كأس آسيا في الدوحة.

وقال محافظ الطفيلة سليم الرواحنة "نبارك لنشامى الوطن فوزهم المهم والاهم على منتخب سنغافورة، الذي أهلهم لنهائيات آسيا، مقدمين شكرنا لهم ولجهازيهم الفني والاداري بقيادة المدرب القدير عدنان حمد، الذي لم يأت لولا إرادة الله والادارة الحكيمة لرئيس الاتحاد سمو الامير علي بن الحسين".

رئيس جامعة الطفيلة التقنية أ.د. يعقوب المساعفة قال "يشكل تأهل المنتخب نصراً للكرة الاردنية وإثراء لمسيرتها، كما يعد إنجازاً وتتويجاً للجهود التي بذلها نشامى الوطن".

وبارك مدير شباب الطفيلة وليد البداينة التأهل، مؤكدا أنه تحقق بعد معاناة خلال التصفيات في بدايتها.

وقال رئيس نادي الطفيلة محمد عبدالله المراني "لقد كان عطاء اللاعبين غير طبيعي وترجم هذا العطاء الى فوز مستحق".

رئيس قسم الرياضة المدرسية في تربية الطفيلة علي القرارعة قال "الحمد لله على هذا التأهل الذي لم يكن هناك أي شك لدى الجميع به لجهود سمو الامير علي بن الحسين الذي وفر للجهاز الفني واللاعبين كل ما هو مطلوب".

رائدة العمايرة، رئيسة مركز شابات الطفيلة، قالت "إننا كشباب، إذا أردنا أن نهدي هذا الفوز، فإننا نهديه للرياضي الاول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين".

وقال حسين النعيمات رئيس نادي صلاح الدين: "لقد جاء هذا الفوز الغالي والتأهل ليعيدا للمنتخب الاردني أمجاده التي حققها في السنوات الماضية".

Mohammad.Zarqan@alghad.jo

التعليق