هاميلتون يشعر بسعادة غامرة قبل انطلاق الموسم

تم نشره في الاثنين 8 آذار / مارس 2010. 10:00 صباحاً
  • هاميلتون يشعر بسعادة غامرة قبل انطلاق الموسم

لندن- مهما سيحدث في سباق جائزة البحرين الكبرى لسباقات فورمولا 1 للسيارات الذي سيقام في مستهل سباقات الموسم مطلع الاسبوع المقبل فانه يتوقع ان يحافظ البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق ماكلارين على ابتسامته.

وقال السائق البريطاني البالغ من العمر 25 عاما انه يشعر بالسعادة بشكل لم يسبق له مثيل بعد ان اعاد علاقته بصديقته مغنية البوب نيكول ???ز??? وظهور فريقه بشكل جيد وتسجيله ازمنة جيدة خلال التجارب التي سبقت انطلاق الموسم الحالي بعكس موسم 2009.

واضاف بطل العالم العام 2008 عقب سباق للكارتينج هذا الاسبوع قام فيه هاميلتون وزميله في الفريق جنسون باتون بطل العالم للعام 2009 بشكل عفوي باشراك الصحافيين بدلا منهما في السباق "بغض النظر عما سيحدث الاسبوع المقبل او في السباقات الاولى من الموسم فانني اشعر بالسعادة بشكل لم اشعر به من قبل في حياتي".

وتابع وهو في حالة استرخاء والابتسامة تعلو وجهه في مواجهة مجموعة من الاشخاص المنهكين والمبللين من العرق جلسوا حوله "اشعر بانني جاهز وسعيد بالطريق الذي اسلكه وسعيد بعلاقاتي الشخصية".

وقال هاميلتون "لا يوجد شيء مثالي الا ان الامور تمضي قدما كما ان كافة الامور تسير في نفس الاتجاه لذا فانني في وضع جيد حقا".

وقال هاميلتون الذي كان يمزح مع باتون ان انضمام باتون الى فريق ماكلارين فتح له ابوابا جديدة بشكل غير متوقع.

واضاف السائق البريطاني "مجرد العمل معه جعلني اشعر بانه واحد من ابسط الاشخاص الذين عرفتهم وتعاملت معهم. انه في غاية الاحترافية وقد تأثرت بشدة بسبب لطفه وسلوكه الطيب الذي اظهر انه يمتلك قيما عائلية جيدة حقا".

وتابع السائق البريطاني الذي لم يخسر على يد زميل له في الفريق خلال اي بطولة من قبل "كنت اعلم من قبل ان هذه هي خصاله ولكن عندما تمضي وقتا اكبر مع شخص ما فانك ربما تستطيع رؤية المزيد".

وقال هاميلتون "على سبيل المثال ربما تجده يقوم بفتح باب لك او شيء بسيط على هذا النحو. لا اعرف الكثير من السائقين الذين يقومون بهذا. احاول ان اكون شخصا مهذبا ومحترما في تصرفاتي ولكن هذا يتضح بشكل اكبر مع السيدات".

وكشف هاميلتون الاسبوع الماضي انه سيسعى للبحث عن وكيل اعمال جديد في حين سيركز والده على اعمال اخرى.

واضاف "ما أزال اعرف نفس الفتاة واشارك مع نفس الفريق كما ما أزال اتمتع بنفس التفاني والتصميم. لا اعتقد ان عليك ان تغير شيئا يسير على ما يرام. اسلوبي وطريقتي تجديان نفعا بشكل دائم وانوي الاستمرار على نفس النهج".

وقال "عندما تكون سعيدا تتمكن من الفوز بالسباقات. اتذكر بعض السباقات التي فزت بها... لقد كنت في حالة مزاجية سعيدة ولم يكن بوسع اي شيء تغيير هذه الحالة. انه احساس عظيم عندما تصل الى هذه المرحلة لذا فان الامل يحدوني في ان يسهم هذا في فوزي بالسباقات".

واضاف هاميلتون عندما سئل عما اذا كان سيبقي باتون خلفه خلال السباقات "سأبذل اقصى جهد ممكن كما سيسعى هو الى بذل كل ما يستطيع".

وقال هاميلتون "سيكون من الصعب في الوقت الحالي تحديد من منا سيكون الاسرع الا انني اعتقد اننا سنرى الاسبوع المقبل..اليس كذلك؟"

ايكلستون يحث الهند على الوقوف وراء تشاندوك

حث البريطاني بيرني ايكلستون المسؤول عن الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات الهند على الوقوف وراء سائقها كارون تشاندوك حين يقطع أولى خطواته في البطولة مع فريقه اتش.ار.تي في أول سباقات الموسم بالبحرين هذا الشهر.

وسيكون تشاندوك الذي أعلن فريق اتش.ار.تي أنه اختاره كسائق تجارب الأسبوع الماضي ثاني هندي يشارك في سباق للجائزة الكبرى ببطولة فورمولا 1.

وكان السائق الأول للهند في البطولة هو نارين كاراثيكيان مع فريق جوردان في 2005.

وقال ايكلستون (79 عاما) في بيان "أنا سعيد للغاية لأن كارون نجح أخيرا في حجز مكانه في بطولة فورمولا 1. حدث هذا في اللحظة الأخيرة لكن الشيء المهم هو أنه سيشارك مع فريق ينبغي أن يوفر له الاستقرار وفرصة للتعلم".

وأضاف "أعتقد أن كارون سيحتاج حتى منتصف الموسم كي يتمكن من إظهار إمكاناته وأتمنى له التوفيق هذا الموسم متطلعا لرؤية وسائل الإعلام والشعب في الهند خلفه هذا العام".

ومن المقرر أن تستضيف الهند سباقا في البطولة في 2011.

التعليق