غالاكسي يرفض تمديد فترة اعارة دونوفان الى ايفرتون

تم نشره في الأحد 7 آذار / مارس 2010. 10:00 صباحاً

لوس انجليس - سيعود لاعب الوسط الدولي الاميركي لاندون دونوفان في 15 الشهر الحالي الى فريقه لوس انجليس غالاكسي بعدما رفض الاخير طلب تمديد فترة اعارته لايفرتون الانجليزي.

وذكر غالاكسي في موقعه على الانترنت "لوس انجليس ليس مهتما بتمديد فترة اعارة دونوفان. (المدرب بروس) ارينا اعلن بان دونوفان سيعود الى غالاكسي في 15 اذار (مارس)".

لكن بروس ارينا اشار الى انه بامكان دونوفان الذي مدد عقده مع غالاكسي حتى 2013، ان يبقى في انكلترا في حال تم تأجيل انطلاق الدوري الاميركي "ام ال اس" بسبب الخلاف القائم بين نقابة اللاعبين والقيمين على البطولة حول الرواتب.

ومن المفترض ان يبدأ غالاكسي موسمه الجديد في 27 اذار (مارس) الحالي امام نيو اينغلند، لكن في حال حصول التأجيل ستدرس فكرة السماح لدونوفان بالبقاء مع ايفرتون، وذلك بحسب ارينا.

وكان مدرب ايفرتون الاسكتلندي ديفيد موييس اعترف امس الجمعة بانه يأمل المحافظة على صانع الالعاب الاميركي الذي سيخوض مباراته الاخيرة مع الفريق الانجليزي اليوم امام هال سيتي في الدوري المحلي في حال لم يؤجل انطلاق الدوري الاميركي.

يذكر ان دونوفان (27 عاما) كرر سيناريو الموسم الماضي عندما التحق ببايرن ميونيخ الالماني على سبيل الاعارة بعد انتهاء منافسات الدوري الاميركي.

وقد سبقه الى ذلك زميله في لوس انجليس غالاكسي الانجليزي ديفيد بيكهام الذي انضم مجددا الى ميلان الايطالي على سبيل الاعارة بهدف تعزيز حظوظه بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

وسيكون دونوفان من اللاعبين الاساسيين في تشكيلة الولايات المتحدة خلال نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث وقعت في المجموعة الثالثة الى جانب انجلترا والجزائر وسلوفينيا.

التعليق