مناقشة تحضيرات جائزة الملك عبدالله للياقة البدنية

تم نشره في الأربعاء 3 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً

إعداد اللجنة الاعلامية

عمان - تناقش اللجنة العليا لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية، خلال الاجتماع الذي ستعقده برئاسة وزير التربية والتعليم وبحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية الملكية للتوعية الصحية د. رامي فراج، آخر تحضيرات الدورة الخامسة من مشروع الجائزة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية.

الاجتماع الذي سيعقد في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم في مقر وزارة التربية والتعليم، سيتم فيه الكشف عن حجم المشاركة في مشروع الجائزة اضافة الى استعراض ترتيبات الحفل الختامي الذي يحظى بالرعاية الملكية السامية كل عام.

وكانت وزارة التربية وشريكها الاستراتيجي في تنفيذ مشروع الجائزة الجمعية الملكية للتوعية الصحية قد انهيا تحضيرات اطلاق الدورة الخامسة من مشروع جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية التي تستهدف هذا العام مشاركة حوالي نصف مليون طالب وطالبة ممن تراوحت اعمارهم ما بين 9-16 سنة يمثلون (3000) مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم والثقافة العسكرية والتعليم الخاص ووكالة الغوث الدولية من مختلف محافظات وألوية المملكة، حيث يخضع المشاركون والمشاركات الى برامج تدريبية خاصة بمدارسهم قبل ان يتم اجراء الاختبارات البعدية اعتبارا من يوم 20 آذار (مارس) الحالي.

التعليق