فريقا نادي المهندسين يستعدان للمنافسة بقوة في استحقاقات الموسم الحالي

تم نشره في الثلاثاء 2 آذار / مارس 2010. 10:00 صباحاً

 

عمان -الغد  - بدأ فريقا نادي المهندسين في لعبتي الشطرنج والكرة الطائرة، الاستعداد لمنافسات الموسم الحالي بحثا عن الانجاز في الاستحقاقات التي تنتظرهما، حيث وضعت اللجنة الرياضية خطتها على طاولة نقاش الهيئة الادارية، وتتضمن اللقاءات الودية والمعسكرات الداخلية، وتطلب توفير الدعم والمناخ المناسب للوصول بالفريقين الى اعلى درجات الجاهزية، والانطلاق الى عهد جديد من الانجازات الرياضية.

فريق الطائرة يبدأ الاستعداد

 وبحسب رئيس النادي م. حسان عبيدات، فقد باشر فريق الطائرة تدريباته بقيادة المدرب سعد الخطيب استعدادا لدوري الدرجة الأولى، حيث يبحث النادي عن تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين المتميزين، بما يضمن التأهل الى مصاف اندية الدرجة الممتازة، وتجاوز الظلم الذي لحق بالفريق خلال الموسم الماضي وحرم الفريق من التواجد بين الاضواء.

الشطرنج يستعد للأولى

وعرج عابدين على جاهزية فريق الشطرنج بالنادي "الحائز على المركز الثالث في منافسات كأس الأردن"، للمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة في دوري اندية الدرجة الأولى، الذي ينطلق في الخامس والعشرين من آذار (مارس) الحالي، حيث تم تدعيم الفريق باللاعب خالد الصفوري، الى جانب زملائه مأمون حمدان، خالد السمهوري، غالب الجدع، رياض حداد، ووائل الهيصماوي، مشيرا الى أن لاعبي الفريق يستعدون بمعنويات عالية، ولديهم الارادة والتصميم لتجاوز حاجز المنافسة والصراع التقليدي على اللقب بين ناديي الملكي والامانة، بما يضمن عودة الفريق الى ساق عهده من حيث الانجازات المحلية للوصول الى المشاركات والحضور في المنافسات الشطرنجية العربية.

خماسيات الكرة

الى ذلك، توج عابدين فريق قدامى المهندسين بلقب بطولة خماسيات كرة القدم التي اقامها النادي مؤخرا، حيث فاز فريق القدامى على المهندسين "الجدد" بنتيجة 4-2، في المباراة النهائية التي جرت في صالة نادي أبو نصير، حيث تابع اللقاء جمهور غفير تقدمهم رئيس شعبة هندسة المناجم والتعدين في نقابة المهندسين، وتميز من فريق القدامى الحارس المخضرم معتز الريشة الذي دافع عن مرمى فريقه، وسجل احد اهداف المباراة التي انتهت بتتويج م. حسان عابدين للفائزين.

 

التعليق