منتخب الكرة النسوي يتحضر لمواجهة البحرين في غرب آسيا

تم نشره في الجمعة 19 شباط / فبراير 2010. 10:00 صباحاً

 

ريما العبادي- موفد اتحاد الاعلام الرياضي

ابوظبي- بدأ المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم أمس تدربياته استعدادا لرحلة الدفاع عن لقب بطولة غرب آسيا للسيدات بكرة القدم، عندما يواجه الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد (بتوقيت الأردن)، نظيره منتخب البحرين على ملعب مركز التربية الرياضية العسكري ونادي الضباط الرئيسي في ابوظبي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من النسخة الثالثة للبطولة، التي تستضيفها امارة ابوظبي حتى يوم 28 شباط (فبراير) الحالي.

وتشارك في البطولة 6 منتخبات، حيث أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي إيران والبحرين، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الإمارات والكويت وفلسطين.

ويقام مساء غد الحفل الرسمي للبطولة، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وتحت اشراف اتحاد غرب آسيا لكرة القدم واتحاد الإمارات لكرة القدم وبتنظيم لجنة كرة القدم النسائية التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي.

الاجتماع الفني اليوم

يعقد اليوم في الساعة الواحدة من بعد الظهر الاجتماع الفني برئاسة منعم فاخوري وسليمان نوار من اتحاد غرب آسيا، وذلك لبحث الترتبيات النهائية للبطولة اضافة لشرح التعليمات الفنية والادارية وتثبيت الوان الفرق.

وعلى صعيد اخر قام وفد اتحاد غرب آسيا والمكون من فاخوري ونوار ورئيس اللجنة الفنية للبطولة مسلم البلوشي بتفقد ملاعب التدريب وملعب المباراة الأولى بين الأردن والبحرين في نادي الضباط الى جانب الملعب المعتمد لبقية الفرق ملعب التربية العسكرية والبدنية.

واكتمل وصول الفرق الكويت والبحرين والأردن عبر مطار ابوظبي الدولي، فيما يصل منتخب سيدات إيران عن طريق مطار دبي الدولي فجر اليوم ليكتمل عقد المنتخبات المشاركة بوجود منتخب سيدات فلسطين لكرة القدم الذي خاض معسكرا تدريبيا في ابوظبي قبل انطلاق البطولة.

التعليق