راوول يتجه نحو الولايات المتحدة

تم نشره في الجمعة 12 شباط / فبراير 2010. 10:00 صباحاً

مدريد- اقترب مهاجم ريال مدريد الاسباني راوول غونزاليس من التعاقد مع نيويورك ريد بولز الاميركي للدفاع عن الوانه في الموسم المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية امس الخميس.

وأكدت الصحيفة من دون ان تذكر مصادرها ان النادي الاميركي يسعى منذ فترة طويلة الى ضم اللاعب الرمز في صفوف النادي الملكي، لكن الغائب عن تشكيلته الاساسية منذ وقت بعيد، وانه مستعد لدفع راتب يساوي راتبه الحالي اي ما يقارب 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وكان راوول (32 عاما) أفضل هداف في تاريخ الفريق الاسباني أعلن سابقا انه يرغب "باللعب يوما ما في الولايات المتحدة".

ووقع راوول الذي ينتهي عقده نهاية هذا الموسم ضحية اللاعبين الشبان في صفوف ريال صاحب المركز الثاني في الدوري الاسباني خلف برشلونة، مثل الارجنتيني المتألق غونزالو هيغواين والفرنسي كريم بنزيمة.

ويتردد ان الفريق الاميركي يأمل تكوين فريق من النجوم، عبر ضم راوول واقناع الايطالي باولو مالديني بالعودة عن الاعتزال والتعاقد مع الفرنسي تييري هنري.(ا ف ب)

كابيلو مدرب انجلترا يريد مواجهة ايطاليا في المونديال

بارما (ايطاليا) - قال فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم اول من امس الاربعاء إنه سيشعر بسعادة بالغة اذا واجه منتخب بلاده ايطاليا في نهائي كأس العالم في جنوب افريقيا في تموز (يوليو) المقبل.

وكان مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا قال الاسبوع الماضي إنه يريد أن يلتقي فريقه حامل اللقب مع انجلترا في المباراة النهائية لكأس العالم حتى يرى رد فعل كابيلو عند عزف السلام الوطني الايطالي.

وأكد كابيلو انه على مستوى التحدي.

وقال مدرب ميلانو وريال مدريد السابق خلال محاضرة عن الادارة في الرياضة في جامعة بارما "سوف اوافق على الفور على مباراة نهائية بين ايطاليا وانجلترا مثلما يقول ليبي."

ويتمتع كابيلو الذي رفض مناقشة قرار تجريد جون تيري من شارة قيادة المنتخب الانجليزي بسبب مزاعم عن حياته الخاصة بدعم المشجعين الانجليز رغم انه ايطالي.

واضاف كابيلو قبل أن يعرب عن اسفه لاعمال عنف جديدة للمشجعين وقعت مؤخرا في ايطاليا "الفارق الرئيسي بين تدريب منتخب وطني وفريق لأحد الاندية هو انه عندما يدرب المرء منتخبا فانه يحظى بدعم بلد بالكامل.. ويشعر بذلك. انه يشعر بذلك بالفعل."

وتابع "كرة القدم تكون رائعة حقا عندما يتمكن الناس والعائلات من الذهاب الى الاستاد مع اطفالهم... من المؤسف أن الأمور لا تسير كما ينبغي في ايطاليا في هذا الشأن كما رأينا يوم الأحد الماضي."

التعليق