عمومية البولينج تصادق على التقريرين المالي والاداري

تم نشره في الاثنين 8 شباط / فبراير 2010. 10:00 صباحاً

التوصية بتشكيل فريق لكل صالة رياضية

عمان – الغد – صادقت الهيئة العامة لاتحاد البولينج على التقريرين المالي والاداري للعام الماضي، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الاتحاد بحضور مندوب اللجنة الاولمبية محمد العتوم.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للجلسة، عرض الدكتور حسني السعود التقريرين المالي والاداري، حيث تمت الموافقة عليها بالاجماع، فيما عرض رئيس الاتحاد عايد الدعجة تصورات عن الموازنة المالية للاتحاد للعام الحالي، حيث أكد الدعجة ان الموازنة لن تتجاوز عن موازنة العام الماضي في ظل تخفيض الدعم المالي للاتحادات والمقدمة من اللجنة الاولمبية، واشار الى ان الموازنة الحالية لا تفي بالغرض، وعلى المراكز تفعيل انشطتها من خلال ايجاد لاعبين على الاقل لكل فئة وهي الرجال والشباب والسيدات.

وقدم الدعجة الشكر الى اللجنة الاولمبية وشركة المختار للاسواق التجارية والمركز الأردني للبولينج في مكة ومول والدكتور هيثم ابو خديجة نائب مدير جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

واشار الدعجة الى ان الاتحاد يسعى لتفعيل الانشطة المحلية لايجاد فريق لكل مركز على الاقل للمشاركة ببطولة الدوري التي يستعد الاتحاد لانطلاقها، حيث سيتم توجيه الدعوة لكل المراكز لايجاد فريق لكل مركز للمشاركة في الاستحقاقات المحلية بالاضافة الى زيادة الاهتمام بالفئات العمرية والسيدات.

وأكد الدعجة على تفعيل فرق المراكز المنتسبة للاتحاد وهي صالة اليرموك وجامعة عمان الاهلية وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة وصالة المختار مول وصالة فندق كمبنسكي وصالة مكة مول وصالة نادي السيارات وصالة الاستقلال مول وصالة الجامعة الأردنية بتشكيل الفرق الرياضية الخاصة باللعبة.

التعليق