"روتانا" لم تستغن عن أنغام وتسعى لتجديد العقد معها

تم نشره في الأربعاء 27 كانون الثاني / يناير 2010. 10:00 صباحاً
  • "روتانا" لم تستغن عن أنغام وتسعى لتجديد العقد معها

 

القاهرة - أكد مدير الشؤون الفنية بشركة روتانا في القاهرة سعيد إمام أن كلّ ما قيل مؤخرا حول الاستغناء عن المغنية المصرية "أنغام" محض ابتداع لا أساس له وأنها ما تزال باقية في الشركة.

وقال إمام إنه لم يصدر عن الشركة رسميا ما يفيد الاستغناء عن "أنغام" في حين أن الكثير من وسائل الإعلام يتحدث عن خروجها من الشركة.

وأضاف أن أنغام انتهى عقدها بالفعل لكن لم يتم الاستغناء عنها، وستشهد الفترة القادمة بدء المفاوضات معها لتجديد العقد خلال زيارة لمدير روتانا للصوتيات سالم الهندي.

وأشار إلى أن مكتب روتانا بالقاهرة يسعى في الفترة القادمة لزيادة النشاط؛ لأن مصر كانت وما تزال عاصمة الفن التي تمتلك التاريخ والمواهب وجمهورا عريضا يغازله كلّ نجوم العرب الذين يتهافتون على الغناء في مصر أو الالتقاء بوسائل الإعلام فيها.

وأوضح أن النشاط الفني لروتانا بمصر مستقر، وأن لديها حاليا 11 مغنيا، وهو رقم كبير نسبيا في ظلّ العدد الإجمالي الحالي لمطربي الشركة خاصة وأن بينهم 5 من أهم المغنّين العرب هم عمرو دياب، وشيرين، وأنغام، وهشام عباس، ومحمد فؤاد، مشيرا إلى أنه من المخطط زيادة هذا العدد بالتعاقد مع مزيد من المغنّين لاحقا.

وكشف أن المغنّي محمد فؤاد ما يزال يضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد، ولم يسلّمه بعد لروتانا المنتجة والموزعة للألبوم.

وقال إن فؤاد بات على وشك تسليم النسخة الأصلية "الماستر" من الألبوم لروتانا لبدء الطبع وحملة الدعاية، على أن يقوم خلال الشهر المقبل بتصوير "بوستر" الألبوم وبعض الصور الدعائية التي يتم استخدامها في عملية الترويج.

وفيما يخص موعد طرح الألبوم الذي تأجل كثيرا، قال مدير روتانا القاهرة إن الألبوم لم يتم تحديد موعد لطرحه بعد، لكنه لا يتوقع أن يكون في شباط (فبراير) المقبل، نافيا ما تردّد عن طرح الألبوم في منتصف الشهر الذي يوافق عيد الحب.

ويعد الألبوم الأول لفؤاد مع روتانا بعد ثلاثة أعوام من تعاقده معها حيث كان مقررا أن يصدر قبل عدة أشهر لكنه تعرض لتأجيلات متتالية.

التعليق