هيفاء وهبي تلبس النقاب لزيارة "الإمام الحسين"

تم نشره في الثلاثاء 26 كانون الثاني / يناير 2010. 09:00 صباحاً
  • هيفاء وهبي تلبس النقاب لزيارة "الإمام الحسين"

دبي- ربما لم تستغرب الفنانة هيفاء وهبي أية نظرات ترقبها وقد أصبحت من مريدات مسجد الإمام الحسين في القاهرة، وذلك بعد استقرارها مؤخرا في مصر مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خصوصا بعد فوزها الأخير بلقب أجمل امرأة في مسابقة "Women 99 TOP".

ويأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "الجماعة"؛ الذي يتناول تاريخ حركة "الإخوان المسلمين" في مصر، والذي كتبه السيناريست وحيد حامد.

ووفقا لصحيفة الدار الكويتية في عددها الصادر أمس، والتي نشرت الخبر، فإن هيفاء وهبي أصرت على أن تكون زياراتها المتكررة إلى ضريح الحسين في طي السرية والكتمان، حيث تذهب باستمرار وهي مرتدية النقاب أو الحجاب ومن دون ماكياج حتى لا يتعرف عليها أحد، وذلك بعد ارتدائها النقاب للمرة الأولى خلال أحداث الفيلم السينمائي "دكان شحاتة"، بحسب صحيفة "الجمهورية" المصرية. كما تقوم المطربة اللبنانية بتوزيع ما تجود به لأهل الخير.

من جانب آخر، نفت هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "الجماعة"، قائلة إنها يشرفها كثيرا أن تشارك في عمل درامي مهم مثل ذلك المسلسل، لكنها لا تفكر في خوض الدراما التلفزيونية في الوقت الحالي.

وأضافت المطربة اللبنانية أنها تركز حاليا، بشكل كبير، على الغناء، وقررت الابتعاد فترة عن التمثيل بعد تجربتها الأخيرة في فيلم "دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف، حتى تعود بعمل كبير وقوي، يحقق لها أحلامها في عالم السينما.

وأشارت هيفاء إلى أنها اعتادت على ملاحقة الشائعات لها سواء الشخصية أو الفنية، وكان آخرها أيضا تحضيرها لفيلم سينمائي قريبا، وهو ما نفته أيضا، وأكدت أنها غير مؤهلة حاليا لخوض أية تجارب تمثيلية سواء في السينما أو التلفزيون، وأن كل ما يشغلها حاليا هو مستقبلها الغنائي، حيث تنشغل حاليا باختيار عدد من الأغنيات، لتقوم بتسجيلها قريبا وتضمها إلى ألبومها الغنائي الجديد.

كما لم يفتها أن تعرب عن سعادتها بانتزاع لقب أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم، في استفتاء أجراه موقع "Women 99 TOP" العالمي على شبكة الإنترنت بين زواره، متفوقة بذلك على جميلات العالم من مطربات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات.

وحلت بعد الفنانة اللبنانية في القائمة كل من عارضة الأزياء "دينيس ميلاني"، والممثلة "ميجان فوكس"، وعارضة الأزياء "إيليانا فاساريو"، وكانت المفاجأة تراجع الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى المرتبة الخامسة، رغم حصولها على لقب أكثر النساء جاذبية في كثير من الاستفتاءات السابقة.

التعليق