تمديد فترة الترشح لاستضافة كأس آسيا 2015

تم نشره في الجمعة 22 كانون الثاني / يناير 2010. 10:00 صباحاً

 

سنغافورة - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تمديد المهلة النهائية للاتحاد الأسترالي من أجل تقديم ملف الترشح لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2015.

وينتهي الموعد الجديد بتاريخ 30 حزيران (يونيو) المقبل على أن يليه قيام الاتحاد الأسترالي لكرة القدم بتقديم العرض النهائي لملف الترشيح على المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 30 تموز (يوليو) 2010.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمد في وقت سابق إعلان الدولة المضيفة لنهائيات كأس آسيا 2015 خلال شهر مارس آذار من العام الحالي ولكن طبقا للمواعيد الجديدة فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الدولة المضيفة بعد نهاية شهر تموز (يوليو).

وجاء الإعلان عن المواعيد الجديدة من أجل منح الاتحاد الأسترالي لكرة القدم فرصة استكمال المفاوضات مع جميع الأطراف الرسمية في البلاد واستكمال جميع الضمانات والتسهيلات المطلوبة كجزء من ملف الترشيح.

واستراليا هي الدولة الوحيدة التي تقدمت بطلب استضافة نهائيات كأس آسيا 2015 قبل الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشيح المبدئية في اذار (مارس) عام 2008 وقام بعد ذلك وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإجراء زيارة تفتيش للملاعب والمرافق المطلوبة في ايلول (سبتمبر) 2009.

التعليق