فييرا جاهز للتحديات مع مانشستر سيتي

تم نشره في الأحد 10 كانون الثاني / يناير 2010. 10:00 صباحاً
  • فييرا جاهز للتحديات مع مانشستر سيتي

بورصة نجوم الكرة
 

مدن - أكد الفرنسي باتريك فييرا لاعب خط وسط مانشستر سيتي الجديد، أن فريقه بإمكانه الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

وعاد فييرا للدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعد رحيله إلى إنتر ميلان، بعقد مبدئي يمتد لنهاية الموسم الحالي.

وأعرب اللاعب في مؤتمر صحافي عن آماله في الفوز بالدوري مع المان سيتي، بالرغم من أن فارق النقاط بينه وبين المتصدر 10 نقاط كاملة، مؤكدا انه فاز من قبل ببطولة الدوري الإنجليزي مع أرسنال، بالرغم من تأخرهم بعد الدور الأول عن المتصدر.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 35 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، في حين يحتل تشلسي الصدارة برصيد 45 نقطة.

وأعلن اللاعب أنه سيسعى لتحقيق إنجازات جديدة مع الفريق، مؤكدا أنه مازال لديه الكثير ليعطيه للنادي الإنجليزي.

وتعتبر صفقة فييرا هي الأولى التي يقوم بها روبرتو مانشيني، منذ توليه تدريب الفريق بدلا من مارك هيوز في كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

وانتقل فييرا (33 عاما) إلى الدوري الإيطالي بعد رحلة طويلة في الدوري الإنجليزي، حيث كان قائد فريق الأرسنال وخاض معه 9 مواسم حتى عام 2005.

أتلتيكو يستعير تياغو

اعلن اتلتيكو مدريد الاسباني أمس السبت انه توصل الى اتفاق مع يوفنتوس الايطالي للحصول من الاخير على خدمات لاعب الوسط الدولي البرتغالي تياغو حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد معه نهائيا.

وسيؤمن تياغو (28 عاما) الذي لعب مع بنفيكا وليون الفرنسي سابقا، الدعم لخط وسط اتلتيكو مدريد الذي يعاني الامرين هذا الموسم، خصوصا انه ودع مسابقة دوري ابطال اوروبا وهو يحتل المركز الحادي عشر في الدوري المحلي.

دوسينا إلى نابولي

عاد الظهير الدولي اندريا دوسينا الى ايطاليا للدفاع عن الوان نابولي حتى 2014 بعد ان امضى 18 شهرا مع ليفربول الانجليزي دون ان يحصد النجاح.

ومن المرجح ان يبدأ دوسينا (28 عاما) الذي انتقل في صيف 2008 من اودينيزي الى ليفربول بعقد يمتد لاربع سنوات، مشواره مع فريقه الجديد اعتبارا من اليوم الاحد عندما يتواجه نابولي مع سمبدوريا في الدوري المحلي.

ويقدم نابولي موسما مميزا يعتبر الافضل له منذ حقبة الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا الذي قاد الفريق الجنوبي إلى اللقب المحلي عامي 1987 و1990، اذ يحتل حاليا المركز السادس.

يذكر ان دوسينا الذي ارتدى قميص المنتخب الايطالي في 10 مناسبات، لم يشارك سوى في 30 مباراة مع ليفربول لانه لم يكن من الخيارات الاساسية بالنسبة للمدرب الاسباني رفايل بينيتيز.

ويغان يجهز لضم كانيلا

يبدو أن أنظار فرق الدوري الإنجليزي الممتاز مازالت تتركز على لاعبي فريق سبورتنغ خيخون الإسباني، فبعد تعاقد برمنغهام سيتي مع ميتشل نجم وسط خيخون السابق، يعد ويجان صفقة كبرى لشراء أحد نجوم الدفاع بالفريق الإسباني، روبرتو كانيلا.

وذكرت صحيفة "صن" اليومية أن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لويغان يعتبر ضم كانيلا، واحدا من أولوياته في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعتبر كانيلا (21 عاما) ضروريا بالنسبة لويغان عقب قرب انتقال الهندوراسي ماينور فيغيروا لصفوف ساندرلاند.

وأكدت الصحيفة أن ويغان مستعد لدفع 5 ملايين يورو مقابل الاستفادة بخدمات كانيلا، في إطار منافسة أستون فيلا أيضا الذي يسعى لضمه.

التعليق