"عمومية الطائرة" تقر لائحة العقوبات ومواعيد البطولات

تم نشره في الثلاثاء 5 كانون الثاني / يناير 2010. 09:00 صباحاً

 

عمان – الغد - أقرت الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة في اجتماعها الذي عقد أمس في مبنى بيت شباب عمان برئاسة رئيس الاتحاد د.بشير علوان لائحة العقوبات وتعليمات بطولة الموسم الحالي 2010 والتقرير الإداري والمالي للعام الماضي 2009، بحضور (23) عضوا من اصل (44) وحضر الاجتماع مندوب اللجنة الاولمبية زاهي كتاو.

وتم اعتماد الجدول الزمني لبطولات الموسم الحالي الذي يبدأ يوم الجمعة المقبل بدورة لمدربي الاندية المشاركة ببطولات الموسم الحالي التي تبدأ بانطلاق الدوري الممتاز يوم 19 الحالي بمشاركة (10) فرق ودوري الشباب يوم (19) كانون الثاني (يناير)الحالي، ودوري الناشئين يوم (20) الحالي ودوري الأولى خلال أيار(مايو) المقبل والدرجة الثانية في نفس الشهر ودوري السيدات والذي ينطلق في ذات الشهر المقبل.

ويرافق انطلاق البطولات تجميع المنتخبات الوطنية للرجال والانسات والشباب والناشئين والمشاركة في بطولة المنتخبات للرجال في مصر في تموز(يوليو) المقبل، وبطولة المنتخبات للسيدات خلال ذات الشهر والمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب في تايلاند خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ويسبق البطولة معسكر لمنتخب الشباب في تايلاند وكان رئيس الاتحاد د. بشير علوان قد شكر اعضاء الهيئة العامة على الحضور مكالبا الجميع بالعمل معا من أجل تطوير اللعبة مؤكدا ان الباب مفتوح للجميع للعمل والتعاون.

ودار نقاش موسع حول دعم الاندية في المرحلة المقبلة وبعض بنود لائحة العقوبات وتم اقرارها واعتمادها في بطولات الموسم الجديد.

التعليق