اتحاد الإعلام الرياضي يقبل عضوية 6 زملاء

تم نشره في الأحد 3 كانون الثاني / يناير 2010. 10:00 صباحاً

 

عمان - الغد - بارك مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي، الإنجازات الإدارية التي تحققت للأردن خلال استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وفي مقدمتها تجديد الثقة بالزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد برئاسة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لدورة جديدة، إلى جانب النجاح الكبير في التنظيم والذي كان محط إشادة وتقدير الوفود العربية التي شاركت في الاجتماعات.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها الاتحاد مساء الخميس الماضي برئاسة عبد القادر وتقرر فيها وفق الزميل أمجد المجالي أمين عام الاتحاد اعتماد 19 زميلاً من أعضاء الهيئة العامة للاتحاد في دورات التقوية في اللغة الانجليزية والكمبيوتر التي ينظمها الاتحاد في مراكز تدريبية معتمدة في إطار الحرص على تعزيز القدرات المهنية للزملاء كافة، وتقرر تكليف الزميل الدكتور ماجد عسيلة أمين الصندوق بمتابعة إجراءات تسجيل الزملاء في الدورات، حيث يتحمّل الاتحاد القيمة المالية لتلك الدورات والبالغة 100 دينار لكل زميل عن كل دورة.

إلى ذلك، رحب المجلس بقبول عضوية الزملاء محمد عويدات وصالح داود وزهير الشقيري وأيمن النادي وصالح الفراية ومحمد حسيبا في الهيئة العامة للاتحاد، على أن يقوم الزملاء بمراجعة اللجنة الأولمبية لاستكمال إجراءات العضوية حسب الأصول.

كما تقرر تحديد رسوم الاشتراك في عضوية الهيئة العامة للاتحاد بقيمة (10) دنانير سنويا وذلك استجابة لرغبة اللجنة الأولمبية، مما يعزز الدخل السنوي للاتحاد نحو تفعيل الخدمات التي تقدم لأعضاء الهيئة العامة للاتحاد.

وتقرر أيضا الترتيب لعقد لقاء مع رؤساء تحرير الصحف بهدف تفعيل التنسيق فيما يتعلق بمسألة الإيفاد الإعلامي، وبما يخدم مسيرة الإعلام الرياضي.

كما تقرر تشكيل لجنة إعلامية تضم الزملاء وليد غزالة ومحمد السعو ويحيى قطيشات ومحمد الرحاحلة ومحمد غنيم والمصور عبد الله أيوب لتغطية البطولة العربية لرفع الأثقال في عمان بالفترة من 23 – 29 كانون الثاني (يناير) الحالي.

التعليق