وفد منتخب الكرة يصل بانكوك استعدادا للقاء تايلند

تم نشره في السبت 2 كانون الثاني / يناير 2010. 10:00 صباحاً

يوسف السواركة - موفد اتحاد الإعلام

بانكوك - وصل وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى بانكوك مساء أمس قادما من مدينة ايوو الصينية، استعدادا لملاقاة منتخب تايلند يوم الأربعاء المقبل، في لقاء الرد بينهما ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لفرق المجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا لعام (2011)، حيث يبدأ منتخبنا الوطني معسكره التدريبي المغلق اعتبارا من مساء اليوم بإشراف الجهاز الفني، الذي يسعى خلال المعسكر لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة بانضمام الثلاثي حاتم عقل وبشار بني ياسين وأنس بني ياسين، وكذلك التركيز على طريقة اللعب الذي سيواجه بها المنتخب التايلندي وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في اللقاء الودي أمام الصين.

البلبيسي يطمئن

أثنى عمرو البلبيسي نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم على الجهود الكبيرة، التي بذلها اللاعبون خلال مباراة الصين.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي مع إداري المنتخب مهند محادين، مؤكدا مواصلة دعم الاتحاد للمنتخب للظهور بصورة مشرفة والتأهل إلى النهائيات الآسيوية بجدارة واستحقاق.

واطمأن البلبيسي على صحة اللاعبين حسونة الشيخ ومحمد خير وتمنى لهما الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب الخضراء.

حاتم وبشار يلتحقان

من المقرر أن يلتحق اللاعبان حاتم عقل وبشار بني ياسين بالوفد مساء اليوم قادمين من السعودية، بعد أن أنهيا مهمتهما مع ناديهما في الدوري السعودي وفق رئيس الوفد إداري المنتخب مهند محادين، الذي أشار إلى أن اللاعب أنس بني ياسين سوف يلتحق خلال اليومين المقبلين مؤكدا أن الترتيبات الإدارية للمعسكر قد أنجزت بصورة مثالية.

روح جديدة

 أظهر لاعبو المنتخب الوطني إصرارا كبيرا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام تايلند عند مغادرتهم الصين، مؤكدين عزمهم الكبير على الظهور بمستوى طيب وعكس الصورة الحقيقية للكرة الأردنية، متسلحين بالروح القتالية والمعنويات العالية.

جاء ذلك خلال حديثهم للموفد الإعلامي، مشيرين إلى الفوز الذي تحقق أمام إيران، الذي منحهم الثقة من جديد لمواصلة درب الانتصارات والعودة بنقاط تايلند.

حمد يرصد تايلند

واصل المدير الفني العراقي عدنان حمد، جهوده المتواصلة في جمع المعلومات عن المنتخب التايلندي في الآونة الأخيرة، لوضعها في حساباته قبل المواجهة المرتقبة، إضافة إلى المعلومات السابقة التي رصدها من خلال أشرطة الفيديو وتحديدا لقاء الذهاب بين المنتخبين الذي انتهى بالتعادل مع انطلاق التصفيات.

التعليق