زيدان يزور المنتخب الجزائري بشكل مفاجئ في معسكره بمرسيليا

تم نشره في الاثنين 28 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً

الجزائر - قام أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان زيدان مساء أول من أمس السبت بزيارة مفاجئة لمعسكر المنتخب الجزائري بمنطقة كاستيان بمدينة مرسيليا الفرنسية.

وتعد الزيارة الأولى من نوعها لزيدان الذي ينحدر من أصول جزائرية، وذكر اتحاد الكرة الجزائري في موقعه على شبكة الإنترنت أمس الأحد أن زيدان أمضى بعض الوقت مع أعضاء المنتخب وقدم لهم تهانيه بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات كأسي أمم إفريقيا والعالم 2010 متمنيا لهم التوفيق في البطولة الافريقية بانغولا كما قدم لهم نصائح بخصوص كأس العالم بجنوب افريقيا.

ونقل الموقع الإلكتروني "كل شيء عن الجزائر" عن أحد المقربين من زيدان قوله إن أعضاء المنتخب الجزائري كانوا بغرفهم عندما ابلغهم مسؤول الفندق أن زيدان بصدد انتظارهم بالبهو حيث كان برفقة بعض مقربيه. وأن الكثير منهم بقوا مندهشين للاهتمام الكبير الذي أبداه زيزو تجاههم.

وأضاف الموقع أن زيدان اتصل في ساعة متأخرة من ليلة أول من أمس بمقربيه وطلب منهم مرافقته إلى مقر إقامة المنتخب الجزائري رغبة منه بالحديث إلى المدربين واللاعبين، حيث أصر أن يكون أحد الوجوه التي تقدر إنجاز المنتخب الجزائري، وتابع "زيارة زيدان المفاجئة شحذت همم اللاعبين وجعلتهم يشعرون بالفخر ورفعت من روحهم المعنوية، بخاصة وأن زيدان الذي تحدث معهم بتواضع كبير وتابع كلامهم باهتمام بالغ ركز على حبه وتعلقه بالجزائر، ما جعل رفقاء زياني يرفعون تحديا جديدا بضرورة التألق قاريا قبل موعد كأس العالم".

وفضل زيدان زيارة المنتخب الجزائري في ساعة متأخرة من الليل حتى لا يلفت الأنظار.

ويعتزم زيدان المشاركة في دورة استعراضية بالجزائر في الأول من آذار (مارس) المقبل بصحبة زملائه في المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم 1998 احتفالا بتأهل "الخضر" إلى نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.

التعليق