منتخب الكرة النسوي يواصل التحضير لبطولة غرب آسيا

تم نشره في الاثنين 28 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي يواصل التحضير لبطولة غرب آسيا

المدرب ابو هنطش متفائل بالمحافظة على اللقب

يحيى قطيشات

عمان - أكد المدير الفني لمنتخب الكرة النسوي الكابتن ماهر ابو هنطش، حرصه والجهاز المعاون ولاعبات الفريق على الاحتفاظ بلقب بطولة غرب آسيا للمرة الثالثة على التوالي، وأضاف بعد قيادته وجبة تدريبية للفريق على ملعب الهاشمي أول من أمس، انه ينظر بتفاؤل للمشاركة الأردنية في بطولة غرب آسيا الثالثة، التي تستضيفها الإمارات اعتباراً من 20 شباط (فبراير) المقبل.

وقال ابو هنطش أن برنامج التدريب يقام بمعدل 4 مرات أسبوعياً، مراعاة لالتزام معظم لاعبات المنتخب بالامتحانات المدرسية والجامعية، وبين ان التجمع الكامل سيبدأ في منتصف شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، وسيشتمل البرنامج على عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية.

وأشاد المدير الفني للمنتخب بالتعاون والتسهيلات المقدمة من اسرة اتحاد الكرة، لا سيما الرعاية الكريمة من سمو الأمير علي بن الحسين وسمو الأميرة ريم علي.

يذكر ان منتخبنا هو بطل النسختين السابقتين لهذه البطولة، وتضم تشكيلة المنتخب التي اختارها ابو هنطش بعد نهاية منافسات المربع الذهبي، الذي اكد تفوق فريق شباب الأردن وزعامته للدوري للمرة الخامسة على التوالي، وتضم التشكيلة اللاعبات: مسعدة رامونية، شهيناز جبرين، آية جميل، سارة بوتاي، عبير النهار، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، لونا المصري، آلاء القريني، وعد الرواشدة، آية المجالي، هبة فخر الدين، آلاء ابو قشة، منار فريج، آيات حبيب، ياسمين خير، ستيفاني النبر، فرح البدارنة، سجى ماضي، سولين الزعبي، نتاشا النبر، هيا خليل، منال مناصرة، انشراح حياصات.

فيما تضم الكوادر الفنية والادارية كلاً من ماهر ابو هنطش مديرا فنيا للمنتخب، خضر عيد مدرب الكابتن، سلامة عيد مدرباً لحراس المرمى، لينا العبداللات إدارية الفريق والطاقم الطبي المكون من الدكتور عادل سكيرجي والمعالجة آمال حدادين.

يذكر ان الكرة النسوية الأردنية واصلت حضورها الرائع خلال العام الحالي، من خلال المشاركات الآسيوية الناجحة، وحافظ المنتخب النسوي على صدارته للمنتخبات العربية حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي "الفيفا"، بعد ان حل في المركز الحادي والخمسين عالميا بفضل دعم ورعاية سمو الأمير علي بن الحسين وسمو الأميرة ريم علي وأسرة اتحاد الكرة لمسيرة المنتخب.

yehia.qteishat@alghad.jo

التعليق