كيا موتورز تكشف عن سيارة كادينزا الجديدة في دبي

تم نشره في السبت 26 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • كيا موتورز تكشف عن سيارة كادينزا الجديدة في دبي

بالمفهوم الرياضي الأنيق

 كشفت شركة كيا موتورز كوربوريشن في معرض دبي الدولي للسيارات، عن سيارة كادينزا الجديدة كلياً والتي تندرج تحت فئة مركبات السيدان، حيث تتصف بأناقتها ومواصفاتها العالية وطابعها الرياضي الملفت للأنظار.

تهدف سيارة كيا كادينزا الجديدة إلى منح سائقيها مواصفات عالية ومزايا سلامة مبتكرة ومساحة داخلية واسعة تُميزهم وتلبي راحتهم أثناء تنقلهم. حيث أن شكلها الخارجي يتصف بالحيوية خصوصاً في اللمسات والإضافات التي تَمثلت بالواجهة الأمامية والخلفية إلى جانب الإضاءة ذو تقنية LED.

وقد حضر بيتر شراير عضو مجلس ادارة كيا موتورز المسؤول عن التصميم وتطوير المنتجاتخصيصاً إلى دبي لتقديم  كادينزا الجديدة، والتي حسب رأيه: "تعرض رؤية شركة كيا موتورز نحو التطور المستقبلي والمستمر لمركبات كيا، إذ يعكس الجيل الجديد من سيارات السيدان تطلعات شركة كيا موتورز بمواكبة أحدث التقنيات والتصاميم في إنتاجها."

وأضاف "أن الشكل الخارجي لسيارة كيا كادينزا 2010 يضيف أرقى مستويات الراحة والرفاهية، الأمر الذي يعكس قدرتها العالية على إدهاش مقتنيها بأدائها وتكنولوجيتها المتفوقة".

  وتمتلك مركبة كيا كادينزا المفعمة بالحيوية والتصاميم الإبداعية تكنولوجيا متطورة من حيث التحكم بدرجة حرارة المقاعد في فصل الشتاء والصيف والتي توفر جميع عوامل الراحة والرفاهية، بالإضافة للوسائد الهوائية للحفاظ على سلامة راكبيها.

ومن الجدير بالذكر، أن اسم كادينزا مُشتق من مصطلح موسيقي في اللغة الإيطالية يرمز إلى  التصاعد بالنغمة و تألق مميز بالنوتة الموسيقية، كالديناميكية الملفتة في التصميم، والتي تعكس جوهر رؤية كيا موتورز في إنتاج سيارات السيدان الجديدة ذات المواصفات العالية.

التعليق