لاعبو منتخب الكرة يتسلمون نصف المكافأة ويتدربون على السلط السبت

تم نشره في الخميس 24 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • لاعبو منتخب الكرة يتسلمون نصف المكافأة ويتدربون على السلط السبت

تأكيد غياب عقل أمام الصين و8 لاعبين تحت الأنظار للحالات الطارئة

 

خالد الخطاطبة

عمّان- أكد المنتخب الوطني لكرة القدم غياب مدافع المنتخب حاتم عقل عن مباراة الاردن والصين، التي تجري يوم 30 الشهر الحالي، بسبب تمسك نادي الرائد السعودي باللاعب، في المباراة المقبلة أمام الحزم بالدوري السعودي، التي تجري يوم الاول من الشهر المقبل.

ووفق المدير الاداري للمنتخب مهند محادين في تصريح لـ(الغد)، فإن حضور عقل لن يكون ممكنا في ظل تمسك الرائد به للمشاركة امام الحزم، وبالتالي فإن المنتخب سيلجأ الى نقل عقل من الرياض الى بانكوك مباشرة، للمشاركة في مباراة الاردن وتايلند يوم 6 كانون الثاني (يناير) المقبل.

وفيما يتعلق باللاعبين بشار بني ياسين وأنس بني ياسين المحترفين في الحزم ونجران السعوديين، أشار محادين الى ان الاتصالات ما تزال جارية، وأن المنتخب هاتف امس رئيس نادي الحزم للسماح لبشار بالحضور، كما تجرى اتصالات مع نجران لإحضار أنس.

وأشار المدير الاداري للمنتخب، الى ان حضور أنس مرهون بتأجيل مباراة نجران مع الاتحاد، وبالتالي لم يحسم حتى الآن موضوع حضور اللاعبين.

وأكد محادين أن المنتخب جاهز لسيناريو إحضار اللاعبين الثلاثة من السعودية الى تايلند مباشرة، في حال لم يستطع أي لاعب منهم حضور مباراة الاردن والصين.

ملعب السلط يشهد تجمعا السبت

تقرر أن يكون ملعب السلط، مكانا لأول تجمع للاعبي المنتخب في الثالثة من مساء يوم بعد غد السبت، قبل السفر في اليوم التالي الى الصين، لملاقاة منتخبها وديا، في اطار الاستعداد لملاقاة تايلند.

وسيقود المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، التدريب الذي ربما يشتمل على وجبة تدريبية خفيفة، اضافة الى شرح عن فترة الاستعداد المقبلة.

ويغيب عن تجمع السبت لاعبو شباب الاردن والجزيرة، لانشغالهم بالمباراة التي ستجمع الفريقين في الخامسة من نفس اليوم.

وكان حمد قد دعا اللاعبين امس إلى تناول وجبة العشاء، في إطار حرص الجهاز الفني على تعويض غياب التجمع خلال الفترة الماضية، وبالتالي العمل على تهيئة اللاعبين نفسيا، قبل المباريات المقبلة.

الحصول على 30 تأشيرة للاعبين

ينتظر أن يعلن المدير الفني عدنان حمد، اليوم أو غدا أسماء 22 لاعبا، لتمثيل المنتخب أمام الصين وتايلند.

وتحسبا للمستجدات التي تتعلق باستدعاء لاعبين جدد، فقد حرص المنتخب على الحصول على 30 تأشيرة للاعبين (22 لاعبا أساسيا، إضافة الى 8 لاعبين مرشحين للانضمام طبقا لظروف المحترفين وتحسبا لأية إصابة).

ومن أبرز الاسماء المرشحة للالتحاق بالمنتخب حارس المرمى لؤي العمايرة، ومدافع الفيصلي محمد منير.

وربما استعان حمد بعدد من اللاعبين المدافعين، لتمثيل المنتخب أمام الصين، في حال تأكد عدم حضور الثلاثي المحترف في السعودية.

لاعبو المنتخب يتسلمون نصف المكافأة

تسلم لاعبو المنتخب الوطني أول من أمس، نصف المكافأة التي وعدوا بها، بعد الفوز الذي تحقق على المنتخب الايراني في مباراة تصفيات أمم آسيا التي جرت في عمان.

وحصل كل لاعب على مبلغ ألف دينار، فيما وعد الاتحاد اللاعبين بصرف النصف الآخر من المكافأة قبل السفر الى الصين يوم الاحد المقبل.

يشار الى ان اجواء اللاعبين كانت تدعو إلى التفاؤل أمس، بعد قيام الاتحاد بصرف جزء من المستحقات، اضافة إلى العشاء الودي الذي جمعهم أمس.

khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الله ينصركم (محمود الملكاوي)

    الخميس 24 كانون الأول / ديسمبر 2009.
    اتمنى النصر باذن الله تعالى للنشامى الاوفياء....
  • »الله ينصركم (محمود الملكاوي)

    الخميس 24 كانون الأول / ديسمبر 2009.
    اتمنى النصر باذن الله تعالى للنشامى الاوفياء....