منتخب البلياردو يلاقي الكويت على قمة الفرق اليوم

تم نشره في الثلاثاء 22 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • منتخب البلياردو يلاقي الكويت على قمة الفرق اليوم

الساريسي للنهائي الفردي اليوم 

 

محمد عمّار

عمان – تأهل لاعب منتخب البلياردو جلال الساريسي، للمشهد الختامي للبطولة العربية السابعة بالبلياردو (8) كرات، وذلك بعد فوزه في الدور نصف النهائي على السعودي نايف الجويني، بعد لقاء كان قمة في الإثارة انتهى لمصلحة الساريسي (7-6)، في أجمل لقاءات البطولة حسب النقاد الرياضيين الذين يتابعون البطولة في مدينة حلب السورية.

وفي الإطار ذاته يلتقي اليوم -الثلاثاء- منتخب البلياردو مع منافسه المنتخب الكويتي؛ في نهائي المنتخبات في منافسات (9) كرات، ويمثل المنتخب في النهائي جلال الساريسي ونايف عبدالعفو وأحمد العقيلي.

وكان لاعبو المنتخب في منافسات (8) كرات، قد خرجوا من الدور الأول للبطولة التي أقيمت أمس، فيما واصل لاعب المنتخب جلال الساريسي تألقه في البطولة حيث تأهل للدور الثاني الذي أقيمت منافساته في وقت متأخر من ليلة أمس، (تطالعون تفاصيلها في عدد يود غد باذن الله تعالى).

وتقام اليوم نهائيات البطولة بإقامة نهائيات الناشئين، التي تجمع لاعبا من سورية مع لاعب من العراق، فيما يكون المنتخب في مواجهة الكويت في نهائي 9 كرات، ويكون الساريسي في مواجهة مع الفائز من لقاء السوري إبراهيم خضر مع القطري محمد البقيلي اللذين التقيا في نصف نهائي المنافسات أمس.

وتقام أيضا نهائيات (8) كرات فردي و(8) كرات فرقي، ومن المقرر أن يعود المنتخب الذي يرأسه رئيس الاتحادين العربي والأردني المهندس هاني خوري إلى عمان صباح يوم غد -الأربعاء-.

Moh.ammar@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كلها رياضة !! (خالد السباعي)

    الثلاثاء 22 كانون الأول / ديسمبر 2009.
    شيء بيرفع الراس !!!
    استغرب من بعض الناس الذين يقولون بأن لعبة البلياردو هي لعبة الهمل !!
  • »كلها رياضة !! (خالد السباعي)

    الثلاثاء 22 كانون الأول / ديسمبر 2009.
    شيء بيرفع الراس !!!
    استغرب من بعض الناس الذين يقولون بأن لعبة البلياردو هي لعبة الهمل !!