الاتحاد السكندري يتعادل مع إنبي

تم نشره في الأحد 20 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • الاتحاد السكندري يتعادل مع إنبي

الدوري المصري
 

القاهرة  - حافظ الاتحاد السكندري على مسيرته الخالية من الهزيمة في تسع مباريات متتالية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتعادله 1-1 مع ضيفه إنبي في الجولة الخامسة عشرة للمسابقة أمس السبت.

ولم يخسر الاتحاد السكندري الذي يقوده المدرب البرازيلي كارلوس كابرال منذ هزيمته أمام الجونة في 23  أيلول (سبتمبر) الماضي وارتقى للمركز السابع برصيد 20 نقطة من 15 مباراة.

وتقدم إنبي الذي حول تأخره الى فوز رائع 2-1 على المقاولون العرب الاسبوع الماضي الى المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وافتتح إنبي التسجيل عن طريق أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر في الدقيقة 30 من ركلة جزاء احتسبت لصالح زميله مهاجم ساحل العاج زيكا جوري الذي اعاقه الظهير الايسر محمود شاكر وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.

وادرك الاتحاد السكندري التعادل قبل ست دقائق من نهاية زمن الشوط الأول عندما ارتقى المهاجم محمد رجب (ريعو) أعلى من الدفاع ليقابل كرة عرضية من محمد ابراهيم بضربة رأس ويحولها الى الشباك. وهذا الهدف الخامس لمهاجم الاتحاد السكندري هذا الموسم.

وفي مباراة اخرى جرت أمس تعادل غزل المحلة من دون اهداف مع ضيفه حرس الحدود. وبقي غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على حرس الحدود.

واليوم الاحد يلعب الأهلي المتصدر برصيد 28 نقطة في ضيافة الانتاج الحربي ويلتقي بتروجيت صاحب المركز الثاني خارج ملعبه مع المقاولون العرب.

وستتوقف المسابقة بعد الجولة الخامسة عشرة من أجل استعدادات منتخب مصر لخوض نهائيات كأس الامم الافريقية التي تستضيفها انجولا في مطلع العام المقبل.

التعليق