انطلاق موسم "بلاد العجائب البيضاء- وايت وندرلاند" في متحف الأطفال

تم نشره في الأربعاء 16 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • انطلاق موسم "بلاد العجائب البيضاء- وايت وندرلاند" في متحف الأطفال

 

عمّان- الغد- انطلق الأسبوع الماضي في متحف الأطفال موسم الشتاء تحت عنوان "بلاد العجائب البيضاء - وايت وندرلاند".

ويحتفل المتحف ضمن الموسم بعيد الميلاد في احتفال خاص يقام في الثالثة من عصر السبت المقبل ويستمر حتى السادسة مساء.

ويتضمن الاحتفال الخاص بعيد الميلاد تكثيف جميع نشاطات موسم الشتاء، إضافة إلى نشاطات منطقة الثلوج ورواية قصص الشتاء وغرفة الألعاب والحلويات والمشروبات الساخنة وزينة موسم الشتاء.

وسيكون هنالك سانتا على مزلاجه الشهير ليرحب بالأطفال الذين سيلعبون معه ومع مساعديه الأقزام ويساعدوهم في لف الهدايا وتزيين الشجرة.

ويوفر المتحف احتفالات موسم الشتاء ذات الأجواء السحرية في بيئة تعليمية وآمنة للأطفال. وتقام "بلاد العجائب البيضاء - وايت وندرلاند" برعاية من نستله والبنك الأهلي وترايتك والبتراء للسياحة والسفر، بالإضافة إلى الراعين الإعلامين جريدة الغد ومجلة نكهات عائلية ومجموعة الكون.

ويذكر أن متحف الأطفال مؤسسة تعليمية تفاعلية غير ربحية، وهي الأولى من نوعها على مستوى الأردن والشرق الأوسط وتستهدف الأطفال من عمر عام إلى السادسة عشرة.

ويسعى المتحف إلى خلق خبرات تعليمية تفاعلية لديها القدرة لتربية الأطفال وتوعيتهم وعائلاتهم على أهمية التعليم المستمر مدى الحياة.

ويهدف المتحف إلى تشجيع الأطفال على التعلم بطريقة عملية، وجذب العائلة بأكملها للمتحف، وجعل الأطفال قابلين للتواصل والاتصال بشكل كبير وموسع، والتكامل مع مناهج التعليم العالمية وتعزيز إدراك الأطفال لهويتهم الوطنية.

التعليق