ايفرتون يسعى للاستعانة بخدمات الاميركي دونوفان

تم نشره في الجمعة 11 كانون الأول / ديسمبر 2009. 10:00 صباحاً

 

ليفربول- اكد ايفرتون الانجليزي امس الخميس انه يجري مفاوضات من اجل الاستعانة بخدمات صانع العاب لوس انجليس غالاكسي ومنتخب الولايات المتحدة لكرة القدم لاندون دونوفان على سبيل الاعارة.

ويبدو ان دونوفان يسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي عندما التحق ببايرن ميونيخ الالماني على سبيل الاعارة بعد انتهاء منافسات الدوري الاميركي.

وقد سبقه الى ذلك زميله في لوس انجليس غالاكسي الانكليزي ديفيد بيكهام الذي سينضم مجددا الى ميلان الايطالي عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية اوائل العام المقبل وذلك بهدف تعزيز حظوظه بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

وعلق المدير التنفيذي في ايفرتون روبرت ايلستون على مسألة دونوفان قائلا "لاندون هو لاعب يعتبره (المدرب الاسكتلندي) ديفيد موييز من الذين يحبذ انضمامهم الى الفريق. نحن نعمل من اجل تحقيق هذا الامر ونأمل ان نتوصل الى اتفاق قريبا من جميع الاطراف المعنية".

واذا نجحت المفاوضات مع لوس انجليس غالاكسي ودونوفان فسيلتحق الاخير بايفرتون اعتبارا من الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل.

وسيكون دونوفان من اللاعبين الاساسيين في تشكيلة الولايات المتحدة خلال نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث وقعت في المجموعة الثالثة الى جانب انجلترا والجزائر وسلوفينيا.

ويعاني ايفرتون في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الخامس عشر بفارق 20 نقطة عن تشلسي المتصدر.

التعليق